خمسون عملاً هو رصيد الممثلة الكويتيةغدير صفر​، التي ولدت في الثامن والعشرين من كانون الأول/ديسمبر عام 1982، وإسمها الحقيقي هو غدير يعقوب علي صفر.
أحبت الفن كثيراً، والذي إعتبرته هوايتها الأساسية، فهي تفضل إذا قررت الدراسة أن تتخصص في الإخراج، لكنها تتعامل مع الفن كموهبة أكثر منها دراسة، وقد تعلّمت من الفنانين الكبار الذين تابعت مسلسلاتهم القديمة، وتعتبر الممثلة الكويتية ​سعاد عبد الله​ مثلها الأعلى، وتتمنى أن تصل لمكانتها الفنية.

أعمالها
في عام 2006 بدأتغدير صفرمشوارها الفني بمسلسل "وجوه من شمع"، وشاركت بعدها في مسلسلات "جادة" و"سوق واجف" و"رسائل من صدف" و"ام البنات" و"السجينة" و"أشياء لا تشترى" و"نور في سماء صافية" و"سوق الجت" و"زوارة الخميس" و"حيتان وذئاب" و"أيام الفرج" و"وهج الشموع" و"ستار الليل" و"جفنات العنب" و"العضيد" و"عشرة عمر" و"عجب" و"​إنت عمري​" و"يمعة أهل" و"في قديم الزمان" و"غصن مكسور" و"توالي الليل" و"الناس أجناس" و"​منطقة محرمة​" و"لمحات" و"​غريب بين أهله​" و"​صديقات العمر​" و"جرح السنين" و"​بسمة منال​" و"أنيسة الونيسة" و"​العافور​" و"أشوفكم على خير" و"​قابل للكسر​" و"في أمل" و"​طربان​" و"حلا وعصابة الثلاثة" و"بنت وشايب" و"​بقايا ألم​" وأمنا رويحة الجنة" و"الليوان" و"الحب الحلال" و"الجدة لولو" و"بين الكناين" و"إلى أبي وأمي مع التحية" و"الحالمون".
وإلى جانب الدراما التلفزيونية، شاركت غدير صفر في مسرحيتان، هما "أمينة" و"الطمبور" .

غياب عامين بسبب أزمة صحية
غابتغدير صفرالعمل الفني لمدة عامين، بعد تعرضها لأزمة صحية ونقلت على اثرها الى المستشفى لفترة، وإعتبرت وقتها أن هذه الفترة تسببت في تأخرها عن زميلاتها في الوسط الفني، ويبدو أن غيابها كان فرصة للبعض ممن روجوا لإعتزالها الفن، لكنها خرجت بعدها لتؤكد للجمهور أن الأمر مجرد شائعة.

زواج وإنفصال وأنجبت إبنين.. وتعرّضت للخيانة مرتين
تزوّجتغدير صفروأنجبت ولديها طلال ودلال، لكنها إنفصلت عن زوجها بعد ذلك، على الرغم من أنها كانت تؤكد على تفهم زوجها لطبيعه عملها، وأنه أكثر من شجعها على عملها في الفن، كما وقف إلى جانبها ودعمهت لدخولها المجال الفني، لكن بعد فترة تم الإنفصال بينهما.

وفي عام 2012 تم خطبوبتها على الفنان ​حسين العبد لله​ حيث، بحضور الممثلة هدى الخطيب والمخرج مناف عبد ال مع زوجته زينب العلي والمخرج فهد حسين، ولكن بعد فترة تم فسخ الخطوبة وإنفصلت عنه.
وكشفت غدير صفر بعد فترة أن الإنفصال قسمة ونصيب، وأنه لا يجوز لها كشف أسباب الإنفصال لأن الله لم يكتب للعلاقة الإستمرارية، وقررت أن تتفرغ لعملها بعيداً عن الزواج والإرتباط.
وفي لقاء تلفزيوني لها، قالت إنها لا يمكن أن تترك الفن من أجل رجل، مهما كانت الإغراءاتن وكشفت أنها تعرّضت للخيانة مرتين ورأت الأمر بعينها، وهو ما جعلها تضع علامة "اكس" بجوار الرجل.



الحسد منعها من قصة حب
في حوار أجرته غدير صفر عام 2015، قالت إن الحسد منعها من أن تعيش قصة حب كانت ستدخلها، وأنها ستتأثر بالعين بسرعة وتحسد في أشياء مهمة في حياتها، ولكنها في الوقت نفسه نفت أن تكون زميلاتها في الوسط الفني هن من حسدنها.

شائعة زواجها من أحمد إيراج وأنها ليست كويتية
عانت غدير صفر من إطلاق الشائعات حولها، ومنها شائعة زواجها من الممثل الكويتي ​أحمد ايراج​، مشيرة الى أنها لم تلتق به سوى مرة واحدة في مسرح الكشافة، ولم تكن وقتها مثّلت معه في أي عمل، وكانت أيضا متزوجة من والد إبنيها، الشائعة الثانية أنها ليست كويتية، والتي نفتها أيضاً.