تستمر التحديات والعقبات في مشوار (فارس) الذي يؤدي دوره الممثل التونسي ظافر العابدين و(ثريا) التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص ضمن الموسم الثاني من مسلسل "عروس بيروت"، وذلك بعد مواجهتهما رفض المجتمع وتمردهما على تقاليد العائلة وعاداتها من خلال حبهما وزواجهما في الجزء الأول.


المسلسل يعرض إعتباراً من السبت 10 تشرين الأوّل/أكتوبر على "شاهد VIP"، وكذلك على قناة MBC4 إعتباراً من الأحد 11 تشرين الأول/أكتوبر، التي تعرض بدورها كل حلقة بعد 24 ساعة من عرضها على "شاهد VIP".
وترصد الحلقات الجديدة جوانب مختلفة من يوميات عائلة الضاهر وقصة الحب المستمرة بين فارس وثريا، مع تصوير صراع الأخوة وتفاقمه، بعد تحوّل الأخ غير الشقيق آدم (محمد الأحمد) إلى أحد الشركاء الرئيسيين في الشركة، في ظل صراع بين فارس وخليل (جو طراد)، إذ يريد الأول تقليص دوره، بينما يبحث الثاني عن توسيع هذا الدور بسبب حقده على شقيقه الأكبر.
الجدير ذكره أنه قام بالمعالجة الدرامية للعمل الممثل والكاتب اللبناني طارق سويد، ويشارك في البطولة الممثلون تقلا شمعون، ضحى الدبس، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، وزياد علي، وبمشاركة الممثلين رفيق علي أحمد وكارلا بطرس.