أعيد شيطان تسمانيا ، Tasmanian Devils أكبر حيوان جرابي على قيد الحياة في العالم ، إلى البرية في البر الرئيسي لأستراليا للمرة الأولى منذ 3000 عام.


وانضم الزوجان الممثلان كريس هيمسورث وإلسا باتاكي إلى مجموعات الحفاظ على البيئة الشهر الماضي للإفراج عن 11 حيوانًا في محمية للحياة البرية في نيو ساوث ويلز ، مع الإفراج عن المزيد من هذه الحيوانات لاحقاً.
تم إدراج Tasmanian DEvil وهو حيوان بحجم كلب صغير ، والتي اشتهرت بها شخصية الرسوم المتحركة الشرسة لوني تونز المعروفة باسم "تاز" ، على أنها مهددة بالانقراض على القائمة الحمراء للأمم المتحدة في عام 2008.
وقال هيمسوورث ، المعروف بدوره "Thor في عالم أفلام مارفيل: "لقد وضعنا بعض الأفخاخ للقبض على هذه الحيوانات ، ومن ثم سنطلقها في البرية."
تم القضاء على شياطين تسمانيا من البر الرئيسي بعد اصطيادها من قبل الدنجو ، وهو حيوان من القطيع ، وحُصرت في جزيرة تسمانيا. لكن الأرقام هناك أيضًا انخفضت منذ التسعينيات بسبب مرض ورم في الوجه. قال فولكنر إن أستراليا لديها أسوأ معدل انقراض للثدييات في العالم ، وستساعد إعادة الإدخال في إعادة التوازن إلى البيئة التي تضررت من إدخال الحيوانات المفترسة الغازية.(ترجمة الفن)