حقق الممثل السوري الهولندي "عربي غيبة" حضوراً لافتاً في كلا الخماسيتين (ما تبقى من الايام) و(المزاد) من سلسلة خماسيات مسلسل /مدرسة الحب3/ فور عرضهما مباشرة على قناة osn المشفرة، في العرض الحصري الأول للعمل.


فـ"عربي" مرةً يظهر على هيئة رجلٍ محتال يحاول سرقة فاروق الفيشاوي من خلال استغلاله لابنته المدللة وايقاعها في حبه، متبعاً كل الطرق المتاحة أمامه للوصول إلى مبتغاه، ومرةً يتقمص دور وسيطٍ يحاول بيع لوحة فنية لخالد الصاوي مستخدماً مهاراته التجارية لإتمام عملية البيع، وحصوله على نسبته المالية جراء بيعها.
"عربي غيبة" وقف في هاتين القصتين إلى جانب الممثل المصري الراحل "فاروق الفيشاوي" والقدير "خالد الصاوي"، والممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان والممثلة السورية صفاء سلطان، محققاً نجاحاً مختلفاً في الدراما العربية المشتركة.
في الوقت الذي يستعد فيه الفنان "عربي غيبة" لتصوير مشاهده في الفيلم الهولندي الجديد (التعويذة) Mascotte مع المخرج Remy van heugten. مؤدياً دور شابٍ موظف، تجمعه قصة حب مع إبنة صاحب العمل الذي يعمل عنده. مكرساً صورة مشرفة عن العرب المقيمين في أوروبا، بوصفهم أناساً ملتزمين مهنياً وأخلاقياً.

من جهة أخرى، يتلقى "عربي غيبة" حالياً أولى ردود الفعل عن دوره في المسلسل الهولندي الاجتماعي Het A Woord بالتزامن مع عرضه الآن على قناة nop1، حيث لعب فيه دور شاب سوري إيطالي يعمل عند عائلة هولندية، تنجب طفلاً وحيداً يعاني من مشكلة التوحد، ما يجعله الشخص الأقرب إليه والقادر على التواصل معه، نتيجة عمل والداه وانشغالهما الدائم عنه. مسلطاً العمل الضوء على قضية اجتماعية نفسية في غاية الأهمية، عبر رسالة إنسانية سامية.
يشار إلى أن العمل من بطولة الممثلGuy clemans والممثلة Lies visschedijk اخراج Remy van heugten .