إلتقى الفنان المصري حسن شاكوش، الذي إشتهر بديو "بنت الجيران" الذي جمعه بالفنان المصري عمر كمال، الجمهور اللبناني، إذ أحيا عدداً من الحفلات في لبنان، ولاقى تفاعلا كبيرا من الحضور.


وكان لموقع "الفن" لقاء مع شاكوش خلال تواجده في لبنان قبيل حفله في منطقة صور، وأجرينا معه مقابلة خاصة، تحدثنا خلالها عن أمور كثيرة، إذ علّق شاكوش على منع نقيب الموسيقيين المصريين الفنان المصري هاني شاكر منحه عضوية نقابة الموسيقيين في مصر، كما تحدثنا عن أغنية "100 حساب" التي جمعته بالفنان المصري أحمد سعد، ورد شاكوش على شائعة تهديده صديقه لاعب كرة القدم عمر جابر بالقتل، وتطرقنا أيضاً في الحديث الى الصراع بين الفنانين المصريين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان.
ورد شاكوش على سؤالنا عما إذا كان من الممكن أن يغني باللهجة اللبنانية، وإن كان من الممكن ان يجمعه ديو بالفنان اللبناني وديع الشيخ.

وكان لنا أيضاً لقاء مع متعهد الحفلات أحمد صولي، الذي ورغم الأوضاع في لبنان، أراد أن يُسعد الجمهور اللبناني، فنظّم عدداً من الحفلات في لبنان، أحياها الفنانان المصريان عمر كمال وحسن شاكوش والفنان اللبناني وديع الشيخ، ولاقت إقبالاً كبيراً وتفاعلاً غير عادي.
وتحدث صولي عن حفلاته والمخاطرة بقيامها، في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، وتطرقنا بالحديث أيضا الى التدابير الوقائية من فيروس كورونا الذي بات يُشغل العالم ويحدّ من سهراتهم.
التفاصيل في الفيديو المرفق: