كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن الازمة التي عصفت بعلاقة الفنان اللبناني وائل كفوري والفتاة شانا عبود، لم تستمر طويلاً بعد أن لعبت المساعي الطيبة دوراً اساسياً في إعادة الأمور الى طبيعتها بين الطرفين، وذلك بحسب تسريبات من هنا وهناك خرقت السرية، التي يتبعها وائل في حياته الخاصة.


شانا عبود كانت ضيفة أساسية في عيد ميلاد حبيبها وائل كفوري، وتحديداً في العشاء الذي أقامه في منزله وسط عدد ضئيل من الأصدقاء، وبات وجهها مألوفاً في عالم الفن الخاص، خصوصاً أن فيروس كورونا دفعه الى الإحتفال بعيده، بعيداً عن التجمعات الكبيرة.
وائل الذي كان حريصاً على مشاعر شانا ولم يذهب الى عيد ميلاد الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، التي دارت حوله وحولها علامات إستفهام كبيرة وتصالح معها منذ فترة، قرر أن يضيّق دائرة زوار منزله كي لا تخرج المعلومات حول حبيبته الى العلن من جديد، مع إعتماد أحد المنابر المقربة من إدارة أعماله، للرد والنفي والتشكيك.
وقبل عيد ميلاده، إحتفل وائل بمناولة الأولى لإبنته البكر "ميشيل"، وسط مجموعة من الأقرباء والأصدقاء، لكن أحد الحاضرين لم يلاحظ وجود والدتها أنجيلا بشارة، التي لم تُعرف أسباب غيابها عن هكذا مناسبة.