حل الإعلامي ​فراس حليمة​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
تحدث فراس عن علاقة الفنانة السورية ​أصالة​ بزوجها السابق المخرج ​طارق العريان​، وكشف كم ساهمت أصالة في نجاحه، وساعدته في مسيرته الفنية، وهناك العديد من المخرجين الذين يعملون في السوق الفنية، إلا أنه أصبح للعريان إسم أكبر بعد إرتباطه بأصالة، على الرغم من موهبته في الإخراج، لذلك لا بد من التأكيد على أن أصالة هي التي أضافت إلى مسيرته.
كما تحدث فراس في هذه الحلقة عن العديد من المواضيع الفنية، وكشف أن الفنان ​عاصي الحلاني​ يعتبر نفسه، ومنذ البداية، العراب الفني لإبنه الوليد، مع انه لم يمنع إبنته ماريتا عن الغناء لأنه أب منفتح، لكنه كان مؤمناً أكثر بمشروع الوليد من مشروع ماريتا، لأنه يفضل أن تكون ماريتا بعيدة عن هذا المجال، وأضاف فراس أن عاصي قال له إن حلمه أن يرى الوليد نجماً كبيراً.
من جهة أخرى، إعتبر فراس أن هناك جمهوراً خليجياً كبيراً يعتبر الفنانة السورية أصالة سيدة الغناء الخليجي، وهي الرقم الأصعب في الساحة الخليجية والعربية. أما ألبومها "​لا تستسلم​"، فهو متعة، ومن أحلى التحف الفنية، وهو تابع معها فترة تحضير الألبوم التي إستغرقت سنتين.
وقال فراس إن ما حصل مع الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ قاسٍ للغاية، لكنه ضد الصورة الأولى التي إنتشرت لها بعد الإنفجار لأنها لم تخدمها، ولم تظهر التضرر الكبير الذي تعرضت له، بعد الأقاويل التي إنتشرت، فيما ظهر بعدها أنها فعلاً تضررت، والجروح والكدمات لا زالت موجودة في وجهها.
وبما أن فراس هو الملحق الاعلامي للفنان ​فارس كرم​، تحدث عن زواج فارس السري، وعن حقيقة حمل زوجته.
لمعرفة كل ما قاله الإعلامي فراس حليمة، تابعوا الحلقة كاملة بالفيديو.