خرجت الممثلة السورية ديما بياعة عن صمتها بعدما تم تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت أخبار عديدة أنها توجهت بتعليق مسيء لزوجها أحمد الحلو على صورة نشرها مع صديقه وصديقته.


وكانت ديما علقت بـ"تفوووو" على الصورة المذكورة ما دفع بالمتابعين للظن بأن زوجها ربما يخونها أو أنهما باتا منفصلين خصوصاً بعدما حذف زوجها المنشور واكتفى بكتابة جملة على خاصية الستوري مفادها :"حياتي عادت لي مجدداً" ما عزز فرضية الطلاق بين الزوجين.، خصوصاً بعدما كانت ديما نشرت أغنية "يلعن عشرتهم" على الستوري.
ونشرت ديما توضيحاً في صفحتها جاء فيه :"لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة احمد بتعليق مسيء حيث قام احد المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق بل كان تعليقي رداً على أحد الأشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصياً مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها
وأضافت :"وبالنسبة للأغنية فهي كانت على الستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حالياً وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفكم ما تاخدو بأي شيإلا إذا كان مني أو احمد شخصياً، وجب التعليق".
ولاحظ نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بان الفنانة السورية ديمة بياعة قد قامت جميع صور زوجها احمد الحلو من حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل و قامت بحظره من حسابها.