أشاد الشاعر اللبناني ​نزار فرنسيس​ بأغنية "بيروت" التي طرحتها الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ وعلق في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي متوجها لـ كرم:"نجوى كرم.. بتغنّي بصوت الكلّ وعن الكلّ.. الوطنيّة إيمان.. وبيلبقلو لبنان.. عمل رائع وبمحلّو.. كلمة ولحن وتوزيع."، لترد عليه نجوى شاكرة وقالت :"حبك للوطن قد الكل".
أما المخرج ​فادي حداد​ فعلق كاتباً:"شكراً من القلب" لتجيب نجوى قائلة :"يسلم قلبك".
ملحن الأغنية ​وسام الأمير​ تغزل بنجوى وأشاد بصوتها فنشر صورة جمعته بها وعلق :"عندما نسمع صوتك تضيفي على الموسيقى قانون أخلاقي انك تعطين للحياة الروح والاجنحة الى العقل وتنقليننا الى الخيال وتلهمين السحر والابهار بصوتك العزب وادائك المميز...الف مبروك العمل الجدي"، وردت نجوى :"نجاحنا بأفراحنا مع بعض ونشالله بانتصارنا عالأزمات بالأمل".
إشارة إلى أن ​أغنية بيروت​ والتي طرحتها على "يوتيوب"، وجّهت من خلالها ​نجوى كرم​ رسالة أمل الى ​بيروت​، وذلك بعد أن أطلقت قبل أيام حملة "​لبنان الحياة​" عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، كمبادرة فنية من أجل إظهار صورة لبنان الحقيقي، لبنان الجمال والحياة، على عكس ما يظهر به خلال هذه الأيام، بسبب الأوضاع الأمنية والإقتصادية والسياسية الصعبة.
والأغنية من كلمات روجيه فغالي ألحان وسام الأمير وتوزيع موسيقي داني حلو.
من ناحية أخرى تقدمت نجوى كرم بالمعادية للعراقيين لمناسبة اليوم الوطني العراقي وكتبت في صفحتها :"كل عام والشعب العراقي بألف خير حلوة الوطنية والإنتماء والحرية".