لا ينطفئ السهر في لبنان رغم كل ما نشهده من أزمات في المنطقة والعالم، ويبقى إصرار الناس على حب الحياة والترفيه الحافز الاكبر للاستمرار.

وفي أضخم حفلات لبنان، ضجت أمس مدينة جبيل، بأغاني المهرجانات في حفل جمع أقوى نجوم المهرجانات في العالم العربي النجم اللبناني وديع الشيخ والنجمين المصريين حسنشاكوش وعمر كمال من تنظيم شركة صولي ومختار للإنتاج لصاحبها السيّد أحمد صولي، بعد سلسلة تأجيلات لحفلات شاكوش وكمال في لبنان بسبب فرض حظر التجوّل حينها نتيجة تفشي فيروس كورونا.
إفتتح السهرة عمر كمال وحسن شاكوش، وأشعلا الأجواء بأغنياتهما الشهيرة "بنت الجيران"، "عود البطل"، "ركبت x6" و "شوكولاتة سايحة" وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الحضور، وردّدوها ورقصوا على أنغامها، وسط مراعاة الاجراءات اللازمة في التباعد، لكن الحضور بدأوا بالتدافع أمام المسرح لإلتقاط الصور مع شاكوش وكمال، وكان اللافت تفاعل النجمين الرائعين مع محبيهما، إذ راحا يأخذان الهواتف منهم، وإلتقطا صور السلفي معهم.
بعد وصلتهما معاً، قدم عمر كمال وصلته منفرداً، وغنى أغنيات عديدة، منها "قلبي عشقها" للفنان راغب علامة و"إلعب يلا" للفنانين أوكا وأورتيجا.
وفي حديث خاص لعمر كمال مع موقع "الفن"، عبر عن محبته للجمهور اللبناني الرائع، وأشار الى أنها المرة الثالثة التي يأتي فيها الى لبنان، ولم يتوقع هذا التفاعل الكبير من الجمهور اللبناني الذي ردد كلمات أغنية "عود البطل".
ومن ثم عاد حسن شاكوش ليعتلي المسرح، وقدم وصلته الغنائية وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي طالبه بإعادة غناء "عود البطل"، ورددها معه بحماس كبير.
وإختتم الحفل وديع الشيخ، الذي إستمرّ في الغناء على إيقاع الطبل والموسيقى الحماسية حتى ساعات الصباح الأولى، وسط تفاعل كبير من الحضور.