حل المخرج ​شربل خليل​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة أكد شربل خليل انه يحترم الاشخاص الذين غيروا مبادئهم السياسية بسبب ظروف معينة، لكنه لم ولن يغير رأيه، وعلى الرغم من ذلك، لم يستمر في العمل في محطة OTV بسبب مشكلة حصلت بينه وبين إدارة المحطة.
وأشار خليل إلى أنه خسر في الإنتخابات البلدية لأنه ترشح قبل 4 أيام ضمن لائحة من 7 أعضاء فقط، فيما كان المطلوب 15 عضواً، لكنه إعتبر الأمر تحدياً بالنسبة له، وذلك بطلب من العماد ​ميشال عون​ الذي كان في فرنسا في تلك الفترة، وخسر خليل حينها بفارق أصوات ضئيل، لكنه قال إنه لن يكرر هذه التجربة.
وقال خليل إن برنامج "دمى قراطية" نجح في لبنان وفرنسا فقط، وكان هذا البرنامج عنصر تحدٍ بالنسبة له لأنه كان عليه أن يواكب كل حدث، وأن يخلق منه فكرة للبرنامج في غضون دقائق قبل العرض. وتابع مشيراً إلى أن ما ميزه هو أنه يمتلك رؤية للعبة السياسية، فقد قدم العديد من السكيتشات التي طرح فيها رؤيته للمستقبل، وأصاب بها، وقال ان الجزء الاكبر من توقعات المنجمين هو تحليل سياسي، لكنه يؤمن بالحدس، فميشال حايك أصاب في تنبؤ خاص قاله له.
وتحدث شربل خليل عن مطالبته بمستحقاته المالية من محطتي LBCI والجديد لكي يدفع لموظفيه، خصوصاً أن 3 منهم دمرت منازلهم بعد إنفجار مرفأ بيروت. وقال إن محطة LBCI لم تدفع له منذ عام 2017، أما محطة الجديد فلم تدفع له مقابل أية حلقة من الموسم الأخير من برنامج "قدح وجم"، وله قبل ذلك مليون دولار مع الأمير ​الوليد بن طلال​.
وتابع شربل أن هناك 30 موظفاً يعملون معه ولا يستطيع أن يدفع لهم أجورهم، حتى أن الستوديو الخاص به أقفله لأن أمواله مع "​بيار الضاهر​" (رئيس مجلس إدارة محطة LBCI" و"​تحسين خياط​" (رئيس مجلس إدارة محطة الجديد).
وتحدث خليل في العديد من المواضيع الفنية والسياسية والاجتماعية، وقال إنه لم يغير رأيه بدعم الرئيس ميشال عون لأنه لا يؤيده من أجل مصلحة أو غاية معينة، بل لأنه يعرف أن هدفه بناء وطن مثالي على قدر الامكان، ويعرف انه انسان نظيف.
من ناحية ثانية وصف خليل الممثلة ​ندى أبو فرحات​ بـ"الغبية"، أما عن الفنانة ​إليسا​ فقالت إنها هي التي "حركشت به"، ويعتبر أنها "كاذبة" وتريد أن تكسب تعاطف الناس.
من ناحية أخرى، قال خليل انه رفع 18 دعوى قضائية على 18 شخصاً لأسباب ذكرها خلال المقابلة.
لمعرفة كل ما قاله المخرج شربل خليل، تابعوا المقابلة كاملة بالفيديو.