عادت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الى نشاطها الفني الذي لم يتوقف، وهذه المرة على صعيد الحفلات الجماهيرية المباشرة احتفاء بالمملكة العربية السعودية تحت شعار "همة حتى القمة" وضمن شروط وقواعد السلامة والإجراءات الاحترازية المفروضة.
وبدعم من "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية وبرعاية وإشراف معالي المستشار تركي آل الشيخ، نظمت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" برئاسة الاستاذ ​سالم الهندي​ الرئيس التنفيذي للشركة ثلاث حفلات غنائية ضمن "حفلات اليوم الوطني 90" التي يُحييها مجموعة من نجوم الطرب والغناء السعودي، هم : ​راشد الماجد​، ​رابح صقر​، ​ماجد المهندس​ واصيل ابو بكر.
واستهلت الشركة حفلاتها الثلاثاء 22 ايلول في الصالة الخضراء بمدينة الدمام بحفل يجمع النجمان راشد الماجد وأصيل ابو بكر. أما الاربعاء 23 ايلول 2020 أحيا الفنان ماجد المهندس حفله في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض واليوم الجمعة 25 أيلول سيقام في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض حفل يحيه الفنان رابح صقر.
من جانبه، تقدم الاستاذ سالم الهندي بهذه المناسبة بأطيب التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود (حفظه الله) ،وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز (رعاه الله) داعيا الله عز وجل أن يحفظهما ويديم على هذا الوطن الغالي نعم الامن والأمان، السلام والرخاء. كذلك توجه بالشكر الى معالي المستشار تركي ال الشيخ على الثقة التي تم منحها لـ"روتانا" على تنظيم هذه الحفلات في هذه المناسبة المجيدة "اليوم الوطني السعودي"، واعدا الجمهور ان تظهر هذه الحفلات تنظيميا وفنيا بالشكل المرموق ،وان تكون امنه صحيا ومكتملة بقواعد السلامة كم اعتاد الجميع من "روتانا" في حفلاتها الداخلية والخارجية، داعيا الله ان تنعم السعودية قيادة وشعب بالأمن والرخاء، وان تزول الغمة الراهنة على العالم اجمع.
ايضا عبّر المطربون المشاركون في هذه الحفلات عن سعادتهم بالغناء للوطن مليكا وقيادة وحكومة وشعبا.