أعادت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ موضة التيجان في صيف 2020 بعدما طرحت ألبومها الجديد "صاحبة رأي" وظهرت في أحد بوسترات الألبوم واضعة تاج ​الشمس​ أو تاج الملائكة على رأسها، الأمر الذي أعاد الجدل بين المتابعين حول الفنانة الأولى التي ارتدت التاج، لكن جميع الفنانات اعتمدن التاج سابقاً في إطلالاتهنّ تيمناً بتيجان السلطانات أو الأميرات، أو حتى شعاع الشمس وغيرها. ونستعرض لكم أبرز الفنانات اللواتي إرتدين التاج سابقاً.

شريهان
نبدأ مع الفنانة المصرية شريهان، إذ كانت السبّاقة في وضع تاج الشمس، وأكسسوارت على رأسها. ولطالما إستعانت شريهان بالتيجان الفخمة والكبيرة في الفوازير والأعمال الإستعراضية التي قدمتها.

إليسا
إرتدت إليسا تاج الملاك في فيديو كليب أغنيتها "غلطة وقت" من ألبومها "صاحبة رأي"، وجاء في كلمات الأغنية التي تقول :"ما حدا يعمل فيها ملاك.." وإرتدت معه فستاناً أسود.

أصالة
وأطلّت الفنانة السورية أصالة في ألبومها الخليجي لعام 2020 في فيديو كليب أغنيتها "كالمعتاد" بتاج ذهبي مختلف ومميز جمعت فيه العديد من النجمات وبأحجام مختلفة.

نوال الزغبي
أعادت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أمجاد تاج السلطانات في فيديو كليب أغنيتها "غريبة هالدني"، وإرتدت تاجاً كبيراً مرصعاً بأحجار سواروفسكي بدت فيه كالسلطانة.

كارول سماحة
إرتدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة تاجاً في البوستر الرسمي لمسلسل "الشحرورة" الذي يوثّق حياة الأسطورة الراحلة صباح التي كانت إعتمدت بدورها التيجان المختلفة في إطلالاتها وحفلاتها الاستعراضية.

نجوى كرم
إعتمدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم تاج الشمس في فيديو كليب أغنيتها "يخليلي قلبك" تيمناً بلقبها "شمس الأغنية اللبنانية".

أحلام
الفنانة الإماراتية أحلام إعتمدت أيضاً تاج السلطانات بعدما لقبها الجمهور بالملكة، كما كتبت في وقت سابق، عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، أنّها متحدّرة من أسرة السلطان سليم والد السلطان سليمان، ووضعت تاجاً مستوحى من الحقبة العثمانية القديمة، إذ قالت :"جدي السلطان سليم الأول أعطاني هذا التاج، وقال لي تاج الملوك لا يصلح إلا للملوك، اللهم ارحم جدي السلطان سليم الأول".

ميريام فارس
في إحدى جلسات التصوير إعتمدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس تاج الأميرات الشبيه بتيجان الدمى والمرصع بالذهب والأحجار الكريمة.