لم تتمكن الفنانة الإماراتية ​أحلام​ من حبس دموعها وبدا عليها التأثر الشديد، ما دفعها إلى التوقف عن الكلام، خلال حفلها ضمن فعاليات ​اليوم الوطني السعودي​ مساء أمس، معبرة عن إشتياقها إلى الجمهور الغائب، بسبب الإجراءات الوقائية الخاصة ب​فيروس كورونا​.
وإنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من الحفل، يُظهر التأثر الكبير الذي بدا على وجه أحلام، وعلّقت: "كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة؟ وبحسب عرفت إن الحضور الجماهيري ألغي لكل الحفلات وتحول أون لاين".
وأضافت: "أنا سافرت وجيتكم عشان أحتفل فيكم. بإذن الله راح أقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم. لكن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور وشكراً لكل من حرص على الحضور الله يزيل هذه الغمة".
وهنأت أحلام ​السعودية​ بمناسبة اليوم الوطني الـ90، وقالت: "أبارك لبلادي السعودية بهذا اليوم العظيم وإن شاء الله دايم السعودية في عز ورخاء".
وقدمت أحلام في الحفل العديد من أغانيها، ومنها "يا ليل يا جامع"، "ليه متضايق"، "ناوي تروح"، "أبرحل"، "أنا ما استغنى"، "ظنيت بك خيراً"، واختتمت الحفل بأغنية "فوق هام السحاب"، بينما عادت لغنائها مرة أخرى بعد إنهاء الحفل، تلبية لطلب الجمهور.