بدر خلف إسم تصدر الترند وقوائم العبارات الأكثر تداولاً على محرك غوغل، ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن أثار الجدل حول تحوله الجنسي إلى أنثى، خصوصاً بعد أن ضجت وسائل الإعلام بخبر إعلانه حمله! لكن من هو؟ وكيف حقق هذه الشهرة التي وصل إليها اليوم؟



من هو بدر خلف وماذا يعمل؟


بدر خلفهو مدون موضة إماراتي من أصول سعودية، من مواليد عام 1993 في مدينة العين الإماراتية، ودرس أساسيات تصميم الأزياء في إيطاليا.


بدأ مسيرته بالعمل مذيع على قناة دبي الإماراتية، ويقدم النصائح الى السيدات حول الجمال والموضة، وبعدها قرر أن ينتقل للعمل على مواقع التواصل الإجتماعي كمدون وبلوغر، وأعد برنامجاً خاصاً به على أحد مواقع التواصل الإجتماعي يعرض بشكل يومي، ويتناول فيه أساسيات الجمال والموضة ومستحضرات التجميل.
طوّر بدر خلف نفسه ودرس وسائل الإعلام، وقدم برامج أزياء للرجال على يوتيوب، وأطلق على نفسه لقب "كيكة"، كإسم دلع من وحي الجمال والموضة.

التغييرات الشكلية

بدأبدر خلفبإثارة الجدل، بعد أن غير صورته على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرت تغييرات واضحة على شكله، بعد أن أصبح شعره بني طويل، وبدأ يضع مستحضرات التجميل على وجهه.
الصدمة كانت أنه يعرّف عن نفسه أنه رجل أنثوي، مما أثار الجدل حول حقيقة خضوعه لعملية تجميل للتحول الجنسي، إلا أنه لم يؤكد أو ينفي هذا الخبر.

الصدمة.. إعلان حمله!

في أيلول/سبتمر عام 2020 أثار بدر خلف الجدل، وسبب صدمة لمتابعيه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلانه حمله.
ونشر بدر عبر صفحته الخاصة، صورة لإختبار الحمل، وعلّق: "صباح الخير، مفيش مبروك".

وتعرّض بدر خلف لموجة كبيرة من السخرية والهجوم عليه، بعد إعلانه هذا الأمر، حتى أن البعض طالب بمحاكمته بتهمة التحريض على الفسق والفجور والشذوذ الجنسي.
بطبيعة الحال حمل بدر خلف لا يمكن أن يكون حقيقياً، إلا أن تعابيره النسائية التي يستخدمها أغضبت المتابعين، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى، فسبق أن تحدث عن الدورة الشهيرة، قائلاً: "نفسيتي وقت الدورة نفسية حرمة سمينة تعيش في شقة مستأجرة عندها خمسطعشر طفل مهبول وزوجها مقرف ويشرب الخمر ويضربها وأهلها متبرين منها".

بدر خلف متزوج وأب لابنتين؟

على الرغم من تصرفاته الأنثوية الصادمة، أعلن بدر خلف أنه متزوج ولديه إبنتان، وذلك بعد أن إتهمه البعض بالشذوذ الجنسي.
فوفق البعض، بدر خلف ثنائي الجنس، هو رجل عندما يريد وإمرأة عندما يريد، لكن لم يتم تأكيد معلومة زواجه أو هوية شريكته، التي تقبل تصرفاته، وإن كان فعلاً أباً لطفلتين، أو أن المعلومة التي نشرها من نسج خياله تماماً، كأخبار الدورة الشهرية والحمل.

بدر خلف: الحجاب سر سعادتي

​​​​​​​صدمات متتالية سببهابدر خلفعلى متابعيه عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، فبعد خبر الحمل لم يستسلم لإثارة الجدل وقرر أن ينشر صورة له وهو يضع غطاءً على رأسه، وعلّق: الحجاب سر سعادتي". علماً أن ما يضعه على رأسه بعيد كل البعد عن الحجاب، فتعرّض لهجوم عنيف من المتابعين، الذين طالبوا السلطات الإماراتية التحرك فوراً، لإلقاء القبض عليه، مشيرين الى أن بدر خلف يسيء الى المرأة المحجبة بتصرفاته الغريبة.

مملكة الكيكة المتحدة

بعد أن أعطى نفسه لقب "الكيكة"، أسّس بدر خلف ما سماه بـ"مملكة الكيكة المتحدة"، لمتابعاته، والذي يقدم من خلالها نصائحه وأسراره الجمالية ويسميهن بالكيكات أيضاً.
وعلى الرغم من كل الإنتقادات التي تطاله، إلا أن هناك شريحة كبيرة من الشابات اللواتي يحببنه، وينتظرن كل جديد له.

مطلوب عريس سعودي!

في شباط 2021 صدم بدر خلف متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور طلب فيه أن يتم تزويجه من رجل سعودي وقال : "زوجوني سعودي" وهذه ليست المرة الاولى التي يثير فيها بدر خلف الجدل حول علاقته بالرجال فسبق ومازح متابعيه وقال انه تزوج من الفنان نيك جوناس بدلا من النجمة بريانكا شوبرا.