حلت الممثلة ال​لبنان​ية المصرية ​جيهان قمري​ ضيفة على برنامج "​نجوم الفن​"، الذي تعده وتقدمه رئيسة التحرير ​هلا المر​.
في القسم الثاني من الحلقة، عبّرت جيهان عن حزنها لما وصل إليه بلدها لبنان، ولذلك أصبحت للأسف سعيدة أنها تعيش في مصر.
وأضافت أنه على الرغم من مشاركتها فقط في الأعمال المصرية، إلا أنها وصلت الى الجمهور اللبناني، الذي يحب الشعب المصري واللهجة المصرية.
وتابعت أنها تحب مصر بكل تكاوينها، لأن فيها أموراً فقدها لبنان.
وقالت جيهان إنها لم تحب كل اغنيات المهرجانات وهي ضد الألفاظ السيئة فيها، ولا تعتبرها أغنيات شعبية، والمشكلة انه يتم بثها في كل الاماكن العامة. وقالت جيهان إن فنانيها المفضلين هم ​هاني شاكر​ وإيمان البحر درويش وأنغام و​شيرين عبد الوهاب​، أما من الفنانين اللبنانيين فهي تحب شمس الأغنية اللبنانية ​نجوى كرم​ والفنان ​وائل كفوري​.. أما ​فيروز​ و​وديع الصافي​ وصباح و​ماجدة الرومي​ فهم رموز للفن.
وتحدثت جيهان عن المخرجين الذين تعاملت معهم خلال مسيرتها، وعما تعلمته منهم، وكشفت لماذا أهانها المخرج ​محمد فاضل​ في أول يوم من كواليس تصوير "​ليل الثعالب​" وجعلها تبكي وتغادر مكان التصوير؟
وقالت جيهان قمري إنها مثلت مرة واحدة الى جانب والدتها الممثلة ​ليلى قمري​، وقالت انها إنسانة حنونة وعاطفية للغاية، وكانت تهتم بالممثلات اللواتي يجسدن دور بناتها، مما سبب غيرة جيهان منهن، ودفعها الى التمثيل، وطلبت أن تكون ابنتها في ذلك العمل. وبعد اول عمل لجيهان والاشادة التي تلقتها، شجعتها والدتها على السفر الى مصر والانطلاق بمسيرتها من هناك.
وتحدثت جيهان قمري عن زواجها لـ 8 أشهر فقط وعن سبب طلاقها من زوجها باسم السواح الذي وصفته بمريض شهرة، وإعتبرت خبر ترشحه للجمهورية "جنون". وإعتبرت ان الزواج نصيب، وللفنانة المشهورة أصعب، وكلما تقدمت بالعمر يصعب أكثر والخيارات تقل، مشيرة الى انها لا تتوقع ان تكرر تجربة الزواج.
من ناحية ثانية كشفت جيهان عن أصدقائها في الوسط الفني، منهم الممثلة المصرية ​روجينا​ التي أبدعت في مسلسل "​البرنس​" وزوجها النقيب ​أشرف زكي​ والممثل ​مجدي كامل​ وزوجته الممثلة ​مها أحمد​، وكل من عملت معهم تربطها بهم علاقة ود، وهي لا تغار من أحد.