حصدت عارضة الأزياء الإسبانية ​جورجينا رودريغز​ إهتمام الصحافة العالمية، بعد دخولها في علاقة حب مع اللاعب العالمي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، الذي جذب إنتباه العالم بموهبته الكروية، الى جانب حياته الصاخبة والرفاهية التي يعيش فيها.
كانت الحافز والداعم الأكبر له، بعد إنفصاله عن حبيبته السابقة عارضة الأزياء الروسية الشهيرة ​إيرينا شايك​، التي إرتبط بها لحوالى 4 سنوات، قبل أن يصدما العالم بقرار الإبتعاد، وتساءل كثيرون عن هوية الشابة التي ستسرق قلب كريستيانو بعد الشقراء الجميلة، لكن رودريغز سحرت اللاعب الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم، وجعلته يفتح صفحة جديدة في حياته العاطفية، بعد فترة قصيرة على علاقته السابقة.

من هي جورجينا رودريغز؟
يعود أصلجورجينا رودريغزإلى مدينة جاكا الإسبانية، من مواليد 27 كانون الثاني/يناير عام 1994 في العاصمة الارجنتينية ​بوينس آيرس​.
يُقال إنها عملت نادلة في مسقط رأسها، قبل أن تنتقل للعيش مع عائلتها في بريستول البريطانية.

كيف تعرفت على كريستيانو رونالدو؟
كشف صحيفة AS أنجورجينا رودريغزإلتقت بكريستيانو رونالدو، بمتجر Gucci في ​مدريد​، حيث كانت تعمل مساعدة في المتجر.
وحول لقائهما الأول، قالت: "طوله وجسده وجماله لفتوا انتباهي. كنت أرتجف أمامه، وكأن شرارة أشعلت ".
وتابعت: "أنا خجولة للغاية وربما أثار هذا انتباهه لي لانني وقفت امامه وهو انظر باعجاب كبير. بعد ذلك، بدا كريستيانو يهتم بي وأنا قمت بالباقي ".
تطورت العلاقة بشكل سريع وبدأ المصورون يلتقطونهما معاً في الأماكن العامة، في أواخر عام 2016. والأهم من ذلك، تم رصد رونالدو وهو يضع شعر مستعار ونظارات شمسية في محاولة لإخفاء نفسه، خلال رحلة إلى ديزني لاند في باريس مع جورجينا، في وقت لاحق من ذلك العام.
منذ ذلك الحين، تحضر جورجينا رودريغيز مباريات حبيبها، الذي كان وقتها في صفوف نادي ​ريال مدريد​، وبالطبع كانت تذهب معه في كل المناسبات الرسمية، كما حضرت الإحتفالات الخاصة بالفيفا مع والدة رونالدو وأخواته وإبنه.

علاقتها بأولاده
قبل إرتباطها بكريستيانو رونالدو، كان له صبي من شابة قضى معها ليلة، لكنها لم تكن حبيبته فأنجبت منه صبياً أسماه كريستيانو رونالدو جونيور، وذلك عام 2010.
وبحسب المصادر المطلعة يُقال إن كريستيانو دفع مبلغا ماليا كبيرا لوالدة الصبي، لعدم الكشف عن هويتها والتخلي عن الحضانة لصالحه.
وبعد إنفصال كريستيانو عن حبيبته السابقة إيرينا شايك، إتفق مع أم بديلة على إنجابها، وهكذا ولد توأم كريستيانو المؤلف من "إيفا ماريا" و"ماتيو رونالدو.
تعرف كريستيانو علىجورجينا رودريغزبعد حمل الأم البديلة، وبعد فترة قليلة من بداية علاقتهما حملت رودريغز وأنجبت طفلة أسمياها "ألانا مارتينا"، في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2017، ليكون الفارق بينهما وبين التوأم بضعة أشهر فقط.
أشارت معظم الصحف الى أن جورجينا رودريغز عاملت أولاد كريستانو، أفضل من ما عاملت إيرينا إبنه كريستيانو، وتقبلت ولادة توأمه مع بداية علاقتهما، حتى أنها تقول إنها هي والدتهم.

شهرتها بعد علاقتها بكريستيانو
بعد بداية علاقتها بكريستيانو رونالدو، إشتهرت جورجينا رودريغز كثيراً، وأصبحت سيرة على كل لسان وتحولت من عاملة في محل غوتشي، الى عارضة أزياء وعلى غلاف المجلات، ومن ثم وقعت عقود مع ماركات عالمية، فأصبحت الوجه الإعلاني لهم.
وأصبحتجورجينا رودريغزمن أكثر النساء متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي، فتمتلك قاعدة جماهيرية، تفوق الـ 20 مليون متابع على أحد مواقع التواصل.
كما تشارك في العديد من المهرجانات، ويُطلب منها تقديم الجوائز كوجه بارز في عالم التلفزيون والسوشيل ميديا.



خطوبتهما
بعد علاقة إستمرت لحوالى 3 سنوات، أفادت الصحف العالمية أن كريستيانو رونالدو طلب يدجورجينا رودريغزفي حفل أقامه على شرفها، وعبر خاتم الماس يفوق سعره 750 ألف دولار اميركي.
ونشر كريستيانو فيديو من الحفل على حسابه، بينما نشرت هي صوراً وهما يرقصان، ولم يتم تحديد موعد الزفاف.