حلّت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية ​كاتيا كعدي​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة، تكلمت كاتيا عن إختلاف الأدوار التي قدمتها، من الشريرة في "متل القمر"، والضحية في "البيت الأبيض" التي يخونها زوجها، وماذا قالت عن الخيانة في الحياة الواقعية؟
وأشارت إلى أنها قدمت الكثير في لبنان، ووصلت الى الجمهور اللبناني، أما المرحلة الثانية التي ينتظرها كل ممثل فهي الإنتشار العربي.
وتحدثت كاتيا عن تعاونها مع الوجوه التمثيلية في لبنان، منهم فادي إبراهيم وتقلا شمعون ومجدي مشموشي، وجهاد الأطرش الذي إعتبرت انها تعلمت منه الكثير، وما هي النصائح التي وجهها لها؟
كما تحدثت كاتيا عن إنتخابها ملكة جمال في عدة منافسات جمالية، وعن بداياتها التمثيلية بعد لقائها بالكاتب شكري أنيس فاخوري، وردت على الذين ينتقدون دخولها مجال التمثيل بعدما كانت عارضة أزياء ومن خلفية جمالية.
وأشارت الى اسباب نجاحها بدور الشر، علماً أن المتابعين يحبون أدوارها ويكرهون الشخصية التي تقدمها في الوقت عينه، وهذا ما هو الا دليل نجاح.
وكشفت كاتيا سبب عدم تعاملها حتى الآن مع شركات إنتاج تنتج أعمالاً عربية، وقالت إنها موجودة، لكن ممكن أن البعض يوصل صورة عنها أنها متعبة في الكواليس، لأنها تسعى للأفضل دوماً وملتزمة، وتشرف على كل ما يتعلق بشخصيتها، وذلك لا يجب أن يتم أخذ هذه الأمور بشكل سلبي، بل بشكل إيجابي.
كما تحدثت كاتيا عن زواجها، وردت على الانتقادات التي وصلتها بسبب إحتفالها بزفافها بعد أيام قليلة على وقوع إنفجار بيروت. ولم تخلُ الحلقة من المواضيع الفنية، إذ دافعت كاتيا بقوة عن الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ بعد الهجوم الذي تعرضت له، واتهام البعض لها بأنها ادعت اصابتها بالانفجار لإجراء عملية تجميل.
لمعرفة كل ما قالته الممثلة ومقدمة البرامج كاتيا كعدي يمكنكم متابعة الحلقة كاملة بالفيديو.