طمأنت الممثلة العمانية ​فخرية خميس​ متابعيها على تطورات وضعها الصحي خصوصاً بعد إصابتها ب​فيروس كورونا​ بعد اكتشافها إصابتها بمرض ​السرطان​.
وتوجهت فخرية من داخل غرفتها في المستشفى حيث تتلقى العلاج بالكلام إلى محبيها عبر مقطع فيديو، مشيرة إلى أنه تم تأجيل خضوعها للعلاج الكيماوي وذلك بسبب إلتهاب صدرها وذلك خوفاً من أن يؤثر على مناعتها.
وقالت فخرية خميس في الفيديو :"مساكم الله بالخير. مساكم شفاء وسعادة وتوفيق.. جزاكم الله خير أحبتي الكرام والناس الطيبين اللي وحدوا الدعاء لشفائي".
وتابعت :"أنا من يومين بس في المستشفى وكان مفروض ابدأ كيماوي لكن عشان صدري ملتهب خافوا على المناعة.. فإن شاء الله كلها أسبوع بإذن الله وأبدأ بالكيماوي.. دعواتكم بعد راسي أحبكم جزاكم الله كل خير والله يشفيني ويشفي كل مريض.. انتبهوا على حالكم وعلى صحتكم أحبكم فالله".
وأنهت كلامها قائلة :"حاليا في المستشفى السلطاني قسم العزل "كوفيد 19".. شكرا لكل من تواصل معي في ميزان حسناتكم.. لا أستطيع الرد ما أمسك التلفون على طول صعب والله يرهقني الرد على الواتساب.. شكرا لتواصلكم مع الأهل هم أولى بتوصيل المعلومة الصحيحة من غير قصور على الباقي".