تساءل محبو ومتابعو العارضتين الشهيرتين ​بيلا حديد​ وشقيقتها ​جيجي حديد​ حول ما إذا كانت الأخيرة قد أنجبت مولودتها من زين مالك وذلك بعدما أثارت بيلا فضولهم بنشرها صورة وهما تقفان في مزرعة والدتهما في ولاية بنسلفانيا وقت الغروب، وقد كشفت بيلا عن بطنها ممازحةً بأنها حامل، وأمسكت جيجي ببطنها الحامل فعلًا وعلقت بيلا على الصورة: "كعكتان منتفختان في الفرن، إلّا أنّ كعكتي من البرغر، أما كعكة جيجي فهي من زين. أحبكما كثيرًا وبجنون، لا أستطيع التوقف عن البكاء".
لكن الصورة كانت التقطت في 11 حزيران أي قبل ثلاثة أشهر تقريباً، وكانت والدة جيجي، يولاندا حديد، قد ذكرت سابقًا أن موعد إنجاب جيجي طفلتها من زين مالك سيكون في وقت ما في سبتمبر، أي أنّ توقيت تعليق بيلا جاء مُطابقًا لما قالته والدتها يولندا مُسبقًا.
وبسبب عبارة "لا أستطيع التوقف عن البكاء"، اعتبر جمهور بيلا وجيجي بأنّ ما قالته تلميح غير مُباشر إلى أنّ جيجي قد أنجبت طفلها الأول بالفعل، خصوصًا وأنها ذكرت والده زين أيضًا.
وجاء في تعليقات المُتابعين: "انتظر، هل هذا يعني أن جيجي أنجبت الطفل"، بينما قال آخر، "يا إلهي ماذا لو أنجبت جيجي الطفل ... كما قلنا إنها ستلد هذا الأسبوع وكان الوضع هادئًا"، وحتى الآن لم تُعلّق عائلة حديد على هذا الموضوع.
إشارة إلى أنّ جيجي حديد قد حملت في شهر فبراير من هذا العام، لكنها لم تكشف عن أخبار حملها حتى شهر أبريل.