هنأت نجمة ستار أكاديمي الفنانة التونسية ​أميمة طالب​الفنانة السورية ​أصالة​ على ألبومها الخليجي الجديد وذلك في منشور عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت :"مبروك الالبوم صولا يهبل يا روح قلبي متجدده و متمرده في ادائك كالعاده".
وكذلك فعل العديد من الفنانين نذكر منهم الفنانة اليمنية ​بلقيس​ التي علقت :"الف مبروك اصالة الفن البوم دسم واكثر من رائع والنجاح حليفك دايما وأبدا يا رب"، وعلقت أصالة :"بلقيستي موهوبتي الحبيبه الغاليه شكراً ياروح قلبي أنتي ويسعدك ويحفظ عيلتك ويحفظك".
أما ​أسماء لمنور​فكتبت مهنئة :"اصالة الاصيلة تبدع وتتحفنا كما عهدناها . البوم فخم بكل المقاييس حذر وتركيز كبيرين فالاختيارات ومحبة اكبر تلمسها من اول نوتة تسمعها. اشكرك لانك في عالمنا اصيلتي. الف الف مبروك لك وكل من عمل على انجاز هذه التحفة الفنية"، وردت عليها أصالة :"ياصديقة روحي ياراقيه يامُبدعه الله يحفظلي قلّبك ..ويخلّيلي ياكي ويوفقك لأنّك بتستحقّي النجاح والسًعاده دائماً .. وقريباً نحنا سوا بأغنيه كمان حنجنّن الدّنيي".
وكانت أصالة طرحت ألبومها المنتظر على أحد التطبيقات الموسيقية، ويتضمن الألبوم 20 أغنية، جميعها باللهجة الخليجية، صوّرت منه أصالة أغنية على طريقة الفيديو كليب في لبنان بإدارة المخرج اللبناني أمين درة، في تعاون هو الأوّل بينهما وشارك الممثل اللبناني جهاد ياسين في كليب أصالة وفق ما كشف موقع الفن.