حلت الممثلة اللبنانية المصرية ​جيهان قمري​ ضيفة على برنامج "نجوم الفن"، الذي تعده وتقدمه رئيسة التحرير هلا المر.
أشارت جيهان إلى أنها حصلت على الجنسية المصرية عام 2006 لأن والدتها الممثلة ليلى قمري من أصول مصرية، علماً أن والدتها عاشت أكثر من 55 عاماً في لبنان ولا تعرف أن تتكلم باللهجة المصرية بطريقة ممتازة، حتى ان البعض يستغرب أن تكون مصرية. وأضافت جيهان انه من المستحيل أن تتخلى عن جنسيتها اللبنانية، والأرزة اللبنانية ستبقى فوق رأسها طوال حياتها.
وكشفت جيهان ماذا تعلمت من كل من الممثلة ​عبلة كامل​ التي تعاونت معها، و​الممثلة يسرا​ التي قالت لها برافو على احد ادوارها.
من ناحية ثانية، قالت جيهان انها ضد أن يُكتب مسلسل لممثل معين، وهذا ما يحصل في الفترة الاخيرة، فمثلا هي احبت كثيرا اداء الفنان المصري ​محمد رمضان​ في مسلسل "البرنس" علماً أن كل الممثلين في العمل معه أثروا بالجمهور ونجحوا أكثر منه، وذلك ليثبت أن أعماله لا تكتب له فقط مثلما يقول البعض، بل هو يجسد الدور الذي يؤثر بالجمهور بالتعاون مع زملائه، بحسب تعبيرها.
وقالت جيهان إنها تحب تقديم ثنائية مع الممثل المصري ​كريم عبد العزيز​، أو الممثل المصري ​آسر ياسين​ إذ تشعر بأنه يشبه كثيراً الممثل المصري الراحل ​أحمد زكي​ بأدائه، وبكيفية تجسيد كل دور من أدواره.
وتحدثت جيهان عن أدوارها، وعن التنوع الذي قدمته في الأعمال التي شاركت فيها، وقالت إنه تم النظر إليها كممثلة إغراء، لكنها لم تكن تريد أن يتم وضعها في هذه الخانة فقط لأنها ممكن أن تقدم كل الأدوار، ولذلك رفضت العديد من الاعمال لكي لا تقع في هذه المشكلة، وقالت انها عانت من الإكتئاب بعد مسلسل "البيت الكبير".
وتحدثت جيهان عن تمثيلها مع الزعيم ​عادل إمام​ في فيلم "عمارة يعقوبيان"، وعن الجملة الشهيرة التي قالها لها إنه "هقطعك بوس"، وماذا قالت عن التعاون بينهما؟ ولماذا لم تكمل مشاهدة مسلسل عادل الامام الاخير؟ كما وتحدثت جيهان عن تعاونها مع الممثل الراحل ​نور الشريف​ وعن شخصيته في الكواليس.
من ناحية ثانية، قالت جيهان إنها في مسلسل "قاصرات" ومسلسل "البيت الكبير" تخلت عن جمال شكلها الخارجي، وركزت على أدائها لما يتطلبه الدور، وأضافت أن فكرة مسلسل "قاصرات" لم تصل الى المجتمع، لكن قضية مسلسل "الإختيار" وصلت الى الناس والمشاهدين. وتمنت جيهان أن يأتي الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​ ويحكم لبنان لثلاثة أشهر، وذلك لعدة أسباب.