حلّ الممثل اللبناني ​باسم مغنية​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة، تحدث باسم عن تعاونه مع الممثلات المصريات نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب، وماذا كشف عن مسلسل "​سكر زيادة​"؟ من ناحية ثانية، تكلم باسم عن مشروع جديد يحضره في مصر الى جانب مسلسلات أخرى، منها الجزء الثاني من مسلسل "سر".
وقال باسم إنه لا يريد أن يخوض مجال الغناء، وهو لا يملك صوتاً جميلاً، لكنه يغني بطريقة صحيحة، وماذا قال عن صداقته بالفنان اللبناني ​راغب علامة​؟
وتحدث باسم عن مشاركته في مسلسل "النهاية"، وقال إنه على الرغم من تصويره فقط 30% من المشاهد، فوجئ ان اسمه كان ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر عن سعادته بهذا الانجاز، خصوصا انه لم يكن بطل العمل. كما تكلم عن مسلسل "الاختيار"، وقال ان رأي الناس بالجيش المصري إختلف بعد عرض العمل، ونجوم مصر قدموا أعمالا رائعة، فمحمد رمضان ممثل عظيم، لكنه في الوقت عينه مثير للجدل، أما مسلسله "البرنس" فحقق نجاحا كبيرا.
وإعتبر باسم أن الممثلة ​نادين نسيب نجيم​ من أجمل الممثلات عربياً، ويتشرف بالعمل معها، لكنه كان ضد أن تتعرض الفنانة نوال الزغبي للإنتقادات من فانز نادين لأن نوال قالت إن نادين "من الأجمل" وإن موضوع الجمال نسبي.
وقال باسم إن بعض فانز النجوم مؤذون في بعض الأحيان، ويضعون فنانهم المفضل في بعض الأوقات في مواقف محرجة، كما تحدث عما حصل بينه وبين فانز الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ من جهة، وبينه وبين فانز الممثل السوري ​قصي خولي​ من جهة ثانية، وذلك بعد خبر نشره موقع "الفن" عن كليب قديم لنانسي شارك فيه قصي.
وأوضح باسم ما الذي قصده عندما إنتقد الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​، بسبب فيديوهاتها التي تنشرها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مع أنه يحبها ويعزها ويحترمها، وعمل معها في العديد من الأعمال، التي حققت نجاحات كبيرة.