يلعب الفنان اللبناني ​زياد برجي​ دور المحامي الذي يستعمل ذكاءه ليحل كل الامور بطريقته الخاصة في مسلسل "​نسونجي بالحلال​" وينطلق التصوير يوم السبت، وتلعب ​نادين الراسي​ دور زوجته الاولى ويستعمل الاحتيال والذكاء بعلاقاته بالمنزل مع زوجاته للتفسير لهن لما يتزوج اكثر من امرأة.
مواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها الممثل اللبناني زياد برجي في مسلسل "نسونجي بالحلال" الذي ينطلق تصويره بين أبو ظبي ولبنان، حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من احداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل يجمعه بالممثلين نادين الراسي التي تعود إلى الدراما من باب الكوميديا، وهشام حدّاد وهبة نور وميرفا القاضي ومحمد خير الجراح وإنجو ريحان وانطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوف على المسلسل ببصمات خاصة.
العمل فكرة أسامة الحمد وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، والمنتج الفني حمادة جمال الدين، ويرصد علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا على حياتنا جميعاً، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة، ولكن بالنسبة للمشاهد أكثر متعةً، إذ يقول المثل "معتر يا زوج التنتين"، فكيف إذ طلب أكثر.