أثار عبد الله مداح، إبن الفنان السعودي الراحل طلال مداح جدلاً كبيراً، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد كشفه عن أن هناك حوالى 140 عملاً فنياً لوالده لم تنشر حتى الان، وهي موزعة بين أغانٍ وألحان.


وأضاف في حديث لبرنامج "ياهلا" على قناة "روتانا خليجية": "بالنسبة لليوتيوب أو الانستغرام، فإن الشركة هي المسؤولة عنه لأن عندها قناة يوتيوب، فتبغى الأعمال تكون موجودة لديها".
وتابع: "الشركة تقوم بتنظيم عملية الإصدار لكي تحفظ الحقوق، وحتى لا تكون الأعمال منتشرة على كافة المواقع، والأعمال الموجودة حالياً قام الراحل بعملها قبل وفاته بأيام قليلة، ومن بينها أعمال بصوته بنفسه".
كما هاجم عبد الله من يستخدم أغاني والده، بإعادة توزيعها وبثّها عبر "يوتيوب، مشيراص الى أن هؤلاء يسعون لتحقيق مكاسب مادية على حساب أغاني والده، من دون الحصول على تنازل كتابي منه، كونه الوريث الوحيد له، موجهاً إنذاراً أخيراً لمن يُقدم على ذلك الفعل مجدداً
وكتب في صفحته الخاصة: "راسلت يوتيوب و طالبت بتوقيف جميع القنوات اليوتيوبية اللي غير قانونية.. ما عندك تنازل مني على كل عمل بتنحذف قناتك كلياً".
وأضاف عبد الله: "لا تزعلون بس حقي أعطيتكم مجانًا عشرين سنة استهبلتم وكل من هب ودبْ غنى وكتب فلكلور.. قناتنا توزع كل شي وتسحبون أعمالنا بقنواتكم.. لا طز فيكم كلكم".