إعتذر الممثل اللبناني ​رودني الحداد​ من زميله الممثل ​وسام حنا​ على خلفية كلام نشره في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقاً على وقف تمويل ​سد بسري​ من قبل البنك الدولي قال فيه :"للمحافظة على الحياة البرية حدا يفك وسام حنا عن الشجرة وأرفقها بوسم "سد بسري"، الأمر الذي اعتبره حنا إهانة له فرد عليه كاتبا :"للمحافظة على ما تبقى من الفن بلبنان حدا يقلو لهالعجيبة يفك عن الدراما، شكلك كنت متقل الدوز مبارح" وأرفق وسام المنشور بوسم "البضاعة مضروبة".
ثم ما لبث رودني أن حذف المنشور مقدما اعتذاره من حنا فكتب :"سيد وسام أنا لم أقصد أبدًا إهانتك ....و أنا سمعت الكثير عن أخلاقك المهنية .... أعتذر منك هنا على صفحتك و ستزال التغريدة الآن .... فالهدف الوحيد كان المزحة بحد ذاتها .... و إن لم تتقبّل اعتذاري فأنا أتفهمك .... و عفوا على الضرر المعنوي أيضا".
وانهالت التعليقات التي تباينت بين من أيد وسام حنا وبين من انحاز الى صف ردوني الحداد الذي عاد وكتب تعليقا آخر جاء فيه :"إن أول خطر على البيئة هو ازدياد العدد السكاني إن في لبنان أو في العالم ...و إن أكثر و أكبر الدول محافظة على البيئة تضطر لبناءالسدود ....كما أن هناك القانون الدولي الجديد الذي يحتم على الدول الإستفادة الكاملة من مقدراتها المائية و إلّا تصبح عرضة للمساومة على سيادتها المائية".