شهد عرض مسرحية "​علاء الدين​" للممثل المصري أحمد عز يوم أمس، حضور وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي.
وحرصت اسرة مسرح كايرو شو والمخرج ​مجدي الهواري​ على الترحيب بالوزير، كما وجّه عزّ تحية خاصة للدكتور صبحي في نهاية العرض قائلا: "يوجد بيننا هنا شخصية نحبّها كلنا ونحترمها كلنا، وفي الموقف الخاص بنجم النادي الاهلي الكابتن مؤمن زكريا كان اول من استجاب بعد ظهوره الاخير معنا، يسعدنا ويشرفنا وجود معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي".
ومن جانبه اشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوى الفني للعرض، وعبر عن سعادته بما يقدمه الفن المصري من قيم راقية ومتميزة، وقال: "انا استمتعت جدا بعمل راقي ومحترم نتباهي به وبتقنياته التكنولوجية العالية جدا، ولمسرحية لها دور مجتمعي كبير يليق بالاسرة المصرية".
وقال المخرج مجدي الهواري : "تشريف وزير الشباب والرياضة لعرض "علاء الدين" مهم جدا بالنسبة لنا وشهادته وسام حقيقي في ظل الدور الهام والحيوي والجهد الكبير الذي يبذله مع اهم قطاع في اي مجتمع وهو الشباب، الذي يعد ايضا الهدف الاول لمسرح كايرو شو".
الجدير ذكره أن المسرحية الاستعراضية الكوميدية "علاء الدين" بطولة أحمد عز و​محمد ثروت​ وتارا عماد و​سامي مغاوري​ و​هشام اسماعيل​ و​كريم عفيفي​ ومحمد جمعة، من إخراج مجدي الهواري.