يتشارك مقدم البرامج والإعلامي ​طوني بارود​ مع طليقته ملكة جمال لبنان السابقة والفنانة ​كريستينا صوايا​ بإبنين هما "ديا ماريا" و"أنجيلو"، وهما يحرصان على تربيتهما بطريقة لا تشعرهما بآثار الانفصال السلبية.
وقد تناقل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله طوني بارود برفقة كريستينا وولديهما وذلك للاحتفال بعيد ميلاد إبنهما أنجيلو.
ورقص الجميع في الفيديو إحتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، وغنوا له أيضاً وعمت الفرحة الأجواء ونال مقطع الفيديو تفاعلاً كبيراً من محبي كريستينا وطوني.
وكانت نشرت كريستينا على حسابها الخاص صورة جمعتها بأنجيلو إلتقطت لهما خلال الحفل إلى جانب قالب حلوى بتصميم فريد وعلقت: "ستكون دائماً موضع فخري يا رجلي الصغير. أتمنى لك عيد الميلاد الأكثر سعادة جيلو وان تكون حياتك مليئة بالفرح والصحة الجيدة والنجاح. أحبك إلى ما بعد الحياة يا قلبا لماما". وهو ما علق عليه بارود برمز القلوب الحمراء.
وشارك بارود متابعيه بفيديو له مع إبنه معايداً إياه، ومتمنياً أن تتحسن أوضاع لبنان كما فاجأه بالقول إن المدرسة ستفتح أبوابها الأسبوع التالي. كذلك نشر صورة لهما مع التعليق: "كل عيد وانت بخير يا روح الروح".