يتوجه الممثل المصري أحمد مالك إلى إيطاليا لحضور العرض العالمي الأول لفيلم The Furnace أول أعماله الدولية، والذي ينافس في قسم آفاق ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.


ويدورفيلم "The Furnace" حول حمى التهافت على الذهب التي أصابت أستراليا في تسعينيات القرن التاسع عشر، لتنسج حكاية يبحث فيها البطل عن هويته عبر عقبات الطمع والجشع.
ويشارك مالك البطولة الممثل الأسترالي ديفيد وينهام، وبيكالي غانامبار الحائز على جائزة أفضل موهبة شابة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دوره في فيلم The Nightengale وتريفور جاميسون وإريك طومسون، ماهيش جادو وأسامة سامي، وهو ومن إخراج رودريك ماكاي.
ومن ناحية أخرى، يشارك مالك في بطولة مسلسل "تحقيق" الذي بدأ تصويره قبل أيام، والمقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو مسلسل من 13 حلقة، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، ويشارك مع مالك في بطولته كل من الممثلين هدى المفتي، خالد أنور، تارا عماد، فاطمة الناصر ومي الغيطي.
ويشار أيضاً، إلى أن مالك إنضم مؤخراً إلى أبطال فيلم "كيرة والجن"للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، وبطولة الممثلين كريم عبد العزيز وأحمد عز، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 الأكثر مبيعاً.