علّق عدد من النجوم على إطلالة ​فيروز​ للمرة الاولى منذ مدة طويلة، وذلك في الصور التي تمّ الكشف عنها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي من زيارة الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​ يوم أمس إلى المنزلها.
ونذكر من بين هؤلاء النجوم، الفنانة ​نوال الكويتية​ التي نشرت صورة لفيروز وماكرون وقالت:"زاد الوسام جمالاً و قيمة بك يا جوهرة لبنان الحبيب".


الفنانة المصرية ​أنغام​، نشرت صورة لفيروز وقالت:"يا بخته شافها عن قريب ولمسها، فيروز الحلم".


الفنانة التونسية ​لطيفة​، نشرت صورة من اللقاء وقالت:أحلى حاجة حصلت في 2020، ان نحنا شفنا فيروز وهي بتضحك كمان، ربنا يحميها".


الممثل السوري ​مصطفى الخاني​ الذي كتب على الصور التي نشرها من اللقاء:"بتحرقني هاك الضحكة ..البدا تحكي ومابتحكي في أحلى من الياسمينة الشامية يلي زارعتها الست فيروز عند بوابة بيتها و على درجها وقدام الشرفة بحبك بحبك بحبك بحبك بالتلاتة".
وأضاف:"بذكر اني وقت التقيت بالست فيروز من ١٢ سنة ارتبط لساني ونزلوا دموعي .. وفعلاً ما بعرف ليش ... بس بعرف انو لفيروز وياسمين دمشق ، ورائحة قهوة أمي ، ورائحة خبز أبي الساخن ، وعنين نواعير حماة ، وعبق تراب بلدي بعد اول مطرة ... درجات من العشق والهيام لا أعرف لها تفسيرا".

الفنانة المصرية ​كارمن سليمان​ علقت على صور فيروز بالقول:"الرائعة فيروز مُنحت وسام جوقه الشرف و هو ارفع وسام فرنسي أحبك يا صوت الدني".