علّق عدد من النجوم على إطلالة فيروز للمرة الاولى منذ مدة طويلة، وذلك في الصور التي تمّ الكشف عنها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي من زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يوم أمس إلى المنزلها.


ونذكر من بين هؤلاء النجوم، الفنانة نوال الكويتية التي نشرت صورة لفيروز وماكرون وقالت:"زاد الوسام جمالاً و قيمة بك يا جوهرة لبنان الحبيب".


الفنانة المصرية أنغام، نشرت صورة لفيروز وقالت:"يا بخته شافها عن قريب ولمسها، فيروز الحلم".


الفنانة التونسية لطيفة، نشرت صورة من اللقاء وقالت:أحلى حاجة حصلت في 2020، ان نحنا شفنا فيروز وهي بتضحك كمان، ربنا يحميها".


الممثل السوري مصطفى الخاني الذي كتب على الصور التي نشرها من اللقاء:"بتحرقني هاك الضحكة ..البدا تحكي ومابتحكي في أحلى من الياسمينة الشامية يلي زارعتها الست فيروز عند بوابة بيتها و على درجها وقدام الشرفة بحبك بحبك بحبك بحبك بالتلاتة".
وأضاف:"بذكر اني وقت التقيت بالست فيروز من ١٢ سنة ارتبط لساني ونزلوا دموعي .. وفعلاً ما بعرف ليش ... بس بعرف انو لفيروز وياسمين دمشق ، ورائحة قهوة أمي ، ورائحة خبز أبي الساخن ، وعنين نواعير حماة ، وعبق تراب بلدي بعد اول مطرة ... درجات من العشق والهيام لا أعرف لها تفسيرا".

الفنانة المصرية كارمن سليمان علقت على صور فيروز بالقول:"الرائعة فيروز مُنحت وسام جوقه الشرف و هو ارفع وسام فرنسي أحبك يا صوت الدني".