مي سليم فنانة متعددة المواهب استطاعت ان تثبت نفسها على الساحة الغنائية والتمثيلية، وقدمت مجموعة من الاعمال المهمة مع كبار النجوم، واندماجها في التمثيل وتركيزها جعلها تتميز في المجال ولكنه غيبها عن الوسط الغنائي.


وتشارك مي في الفترة المقبلة بمسلسل "بأثر رجعي" مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم وهالة فاخر وخالد محروس ومحمد حسني وهاجر الشرنوبي وشمس وإيناس شيحة.
وكان لـ"الفن" حوار مع مي كشف من خلاله كواليس مشاركتها بالمسلسل، وسبب ابتعادها عن الألبومات، وتحدثت عن تفاصيل وكواليس عن مشوارها الفني.

في البداية حدثينا عن مشاركتك في مسلسل "بأثر رجعي".
تحمست جداً للعمل حينما قرأت السيناريو وجذبني دوري، وأتمنى ان ينال اعجاب الجمهور، فنحن بدأنا تصويره حالياً وسيعرض على احدى المنصات الالكترونية.

ماذا عن الشخصية التي تقدمينها؟
أقدم دور فتاة تتعرض للخطف وتمر بمجموعة من الاوقات الصعبة، وسنعرف خلال الاحداث ما السبب وراء خطفها، فالمسلسل يناقش قضايا من أرض الواقع وستلمس الجمهور.

هل سنرى أغنية من تقديمك في العمل؟
أنا أحب أعطي التمثيل حقه، لذلك لا أربط بين كوني فنانة وممثلة، أو وجوب تقديم أغنية في العمل الذي اشارك فيه، انا احب ان اركز وافصل بين الاثنين.

شاركتِ في مسلسل "حواديت الشانزلزيه"..فهل تعتبرينه خطوة مهمة في مشوارك؟
بالفعل، فالعمل كان خطوة مهمة جداً وكنت سعيدة لتواجدي به، خصوصاً أنه حقق صدى وردود فعل جيدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسعدت لأن الجمهور احبه.

هل تخشين ان يتم حصرك في نمط معين من الأدوار؟
بالفعل، فانا لا أحب تصنيف الفنان وحصره في أدوار بعينها، لانني أرى أن الفنان الحقيقي يمكنه ان يقدم كل الأنواع التمثيلية، وانا حرصت خلال مشواري الفني ان انوع بين الرومانسية والخير والشر والكوميدي فقدت جسدت اغلب الادوار.

من بين كل الأنواع الدرامية، اي منها اقرب الى قلبك؟
احب الشخصيات المركبة لانها تظهر موهبة الممثل في التمثيل، ولا احب الادوار التي تعتمد فقط على المظهر.

هل تميلين للتلفزيون اكثر من السينما؟
الاثنان بالنسبة لي عمل فني، فانا انظر للورق والفكرة، ولا يهمني اين ستقدم سواء كانت في التلفزيون او السينما، ابحث فقط عن الفكرة الجيدة والمكتوبة بشكل صحيح.

هل تفكرين في البطولة المطلقة؟
لا تهمني البطولة المطلقة، انا ابحث عن التأثير بادواري، والبحث عن اعمال مختلفة وادوار جديدة، وكل ما اهتم به هو وصول العمل للناس سواء أكان بطولة مطلقة او جماعية فالهدف واحد.

هل التمثيل كان سبب ابتعادك فترة طويلة عن الغناء؟
صحيح، فإنشغالي لفترة طويلة بالتمثيل جعلني اختفي قليلا عن الساحة الغنائية، خصوصاً لانه يتطلب مجهوداً كبيراً وتركيزاً، بالاضافة الى ان الانتاج اصبح به مشاكل كبيرة، فانتاج البوم اصبح أمراً صعباً والاغلب اصبح يتجه للسينغل.

هل من الممكن ان تصدري البوماً قريباً؟
الامر ليس بهذه السهولة فإنتاج البوم كما قلت لك أصبح صعباً، لذلك افضل السينغل وقد يكون هناك أغنية قريباً.

هل هناك فنان تتمنين ان تقدمي معه ديو غنائي؟
بالفعل وهم عديدون سواء داخل مصر او خارجها، أتمنى ان اقدم ديو مع حسين الجسمي، فأنا أحبه كثيرا وهو شخص رائع وفنان وموهوب وصوته رائع.

ما العمل الذي تعتبرينه نقطة تحول مهمة في مشوارك الفني؟
مسلسل "جبل الحلال" مع النجم الكبير محمود عبد العزيز والعمل مع الزعيم عادل إمام في "عوالم خفية" وايضا فيلم "الديلر"، فأنا احب هذه الأعمال كثيراً واعتبر انها كانت سبب تحول كبير في حياتي الفنية.

وماذا عن الشخصية التي تحبينها؟
شخصية ميسا التي قدمتها في مسلسل "حواري بوخاريست" هي الاقرب لقلبي.

ماذا عن اعمالك المقبلة؟
هناك مجموعة من المسلسلات التي أشارك بها، واتمنى ان تنال اعجاب الجمهور عند عرضها.