أصبحت قصة حبالفنان المصري ​عمرو دياب​ والممثلة المصرية دينا الشربينيسيرة على كل لسان، ليس فقط لأنها تجمعإسمين مهمين في الوسط الفني، بل بسبب غموضها.
منذ بدايتها وإنتشار أخبار حول وجود علاقة تربط دياب بالشربيني، والجمهور والاعلام يتساءل.. لكن العلاقة بينهما اليوم أصبحت مؤكدة، وماذا عن زواجهما؟

تسريب الخبر لأول مرة ونفيه!
بدأت القصة بينهما في كانون الثاني/يناير عام 2017، حين سرّبت إحدى الصحف المصرية خبر علاقة حب تجمععمرو دياب بدينا الشربينيتحت عنوان "زواج عمرو دياب من ممثلة درجة ثانية".
دينا التي كانت وقتها تمر بأصعب فترة من حياتها، خصوصاً أنها كانت سبق وأمضت سنة في السجن، بعد أن إتهامها بتعاطي المواد المخدرة وضبطها في شقة أحد تجار المخدرات في منطقة الزمالك. أما الخبر المسرب تناول موضوع زواج عمرو من ممثلة خرجت من السجن.
بعد إنتشار الموضوع بقوة كذبته مديرة أعمال عمرو في ذلك الوقت، هدى الناظر، وأكدت أن كل ما يتم تداوله بعيد عن الحقيقة، كما أن أهل دينا نفوا تلك الأخبار، وطلبوا عدم التدخّل في حياتها الشخصية.

أول ظهور معاً وبداية القصة إعلامياً
بقي الموضوع في إطار الشائعات حتى شهر آذار/مارس عام 2017، حين سافرتدينا الشربيني​مع عمرو ديابفي رحلته الى الإمارات لإحياء حفلة غنائية هناك، وتم تسريب صور لهما من مطار القاهرة، مع أن دينا كانت قد أخذت إحتياطاتها وقتها وسجّلت إسمها في صالة كبار الزوّار باسم دينا عبد الباري، حتى لا يعرفها أحد، لكن الأمور لم تسر مثلما أرادت.

التأكيد على العلاقة عبر "​برج الحوت​"
طرحعمرو ديابأغنية "يا أجمل عيون"، التي عُرفت بـ"برج الحوت" في آب/أغسطس عام 2017، وكشفت الإعلامية المصرية ​بوسي شلبي​ في لقاء لها مع دينا الشربيني أن الأغنية كانت موجهة لـ دينا.
بقي عمرو ملتزماً الصمت في تلك المرحلة، فلم يؤكد أو ينفي أو يبرر أي تفصيل عن الموضوع.



فارق العمر بينهما
بعد أغنية "برج الحوت"، أصبح الجميع شبه مؤكد من وجود علاقة تجمععمرو دياب ودينا الشربيني،وبدأ الاعلام يدخل أكثر في كل التفاصيل المحيطة بهما، منها فارق العمر بينهما، الذي يصل الى 23 عاماً، علماً أن ذلك لا يظهر على عمرو لأنه يحافظ على رشاقته، ويمارس الرياضة بإنتظام ويتبع حميات غذائية دقيقة.

بداية نجومية دينا الشربيني
لا شك أنعمرو ديابلم يعطدينا الشربينيالحب والإهتمام فقط، بل أعطاها الشهرة أيضاً، فصحيح أنه لا يمكن إنكار أنها صاحبة موهبة واضحة، لكن بعد الفترة الصعبة التي مرت بها في السابق شكل وجود عمرو دافع لها لإعادة إسمها للتداول، فحققت نجومية قبل أن تعرض عليها أدوار البطولة، لتصبح نجمة رمضانية ينتظر أعمالها العديد من المتابعين والمشاهدين.

وجودها في أعياده الـ 3 الاخيرة
يؤكد المقربون منعمرو دياب ودينا الشربينيحرص الأخيرة على الإحتفال بكل عيد ميلاد لعمرو، ففي عيد ميلاده الـ56 سُرّبت لهما فيديوهات لكن تمت إزالتها بعد ذلك، لكن في العام 2019 كان من الواضح أنهما مقربان من خلال الصور والفيديوهات التي سربت لهما أيضاً بهذه المناسبة، وفي أحدها ظهرت وهي تقبّل صورة عمرو التي تزيّن قالب حلوى الإحتفال، وقد كتب عليها باللغة الإنكليزية: "كل عام وأنت بخير بوبو".

ما حقيقة زواجهما؟
لا زال هذا الموضوع بالذات مبهماً، ففي حين يؤكد البعض على أن الثنائي إرتبط رسمياً وأن دينا هي زوجة عمرو ويعيشان سوياً تحت سقف واحد، يرى البعض الاخر أن هذا الموضوع لا زال غير مؤكد، وأن لا صفة رسمية لدينا بعد في حياةعمرو ديابسوى أنها حبيبته، مع العلم أن العلاقة جدية.

حقيقة حملها
انتشر خبر حملدينا الشربينيمع إنتشار خبر الزواج، الذي لا زال حتى الآن غير مؤكد، وتحديداً في كانون الثاني/يناير عام 2019، حين إلتقطت سيدة لبنانية صورة الى جانبهما، وقد بدت دينا في الصورة ببطن منتفخ ودياب يضع يده على بطنها، لكن بعد فترة تبين أن هذا الأمر عار من الصحة.

عمرو دياب الداعم الأول لـ دينا الشربيني
كشفت دينا الشربيني عن طبيعة علاقتها بـعمرو ديابفي حزيران/يونيو عام 2019، في لقاء تلفزيوني، وقالت إن عمرو أكبر داعم لها في حياتها الشخصية والعملية.
وأضافت: "مبسوطة وطايرة من الفرح بعد مسلسلي "زي الشمس"... فرحانة أوي، ووقّف جنبي، شكراً ليه. كان حابب العمل أوي، وهو بطبعه جدع ويحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، ولما كان بيشوفني تعبانة من التصوير كان يقولّي: قولي الحمد لله، المسلسل ناجح، أنتم مكسّرين الدنيا؛ وهو تعب معانا في المسلسل، وهو شخص يفرِح، وبني آدم داعم جداً كان بِيدّينا طاقة إيجابية، وده ساعدني كتير ، وحسّسنني إن الحياة حلوة".

الإعتراف الرسمي من عمرو دياب
في عيد الحب عام 2020 إعترفعمرو دياببحبّه لـدينا الشربينيبعد 3 سنوات من الشائعات والأخبار، وذلك عبر نشره صورة لهما معاً، وعلّق عليها: "هابي فالنتين داي، زي ما أنتي". وهكذا يكون عمرو قد وضع حداً للتساؤلات، وأكد على حبه الكبير لدينا.



دينا الشربينيبطلة فيديو كليبه
في آب/أغسطس عام 2020 طرحعمرو ديابفيديو كليب أغنيته الجديدة "​أماكن السهر​"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وظهرت دينا الشربيني في الكليب بلقطات ومشاهد رومانسية بينهما، وبدت وهي تحتضنه وترقص أمامه، ليبرز الكليب مدى الحب والإنسجام الكبيرين في علاقتهما.
ويأتي هذا العمل لتوثيق قصة حبهما الحقيقي، البعيد عن كل الأكاذيب والشائعات، التي تظهر بين الحين والآخر عنهما.