أثار الممثل السوري كفاح الخوص ضجة وصدمة بتصريحات مدوية أمس لدى حلوله ضيفاً على برنامج إذاعي أشار فيه إلى أن "معتصم النهار فُصل من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى بموجب المادة 88 التي تنص على أن “يفصل الطالب لانعدام الموهبة" مستنداً في تصريحه هذا إلى أنه عمل أستاذاً لمادة التمثيل في المعهد لمدة 10 سنوات.


وقد دافع متابعو ومحبو معتصم عنه مهاجمين كفاح الخوص ومتهمينه بالغيرة بسبب الشهرة الكبيرة التي يحصدها النهار خلال السنوات الأخيرة بالتحديد، بينما علق البعض أن الجميع يفشل في البداية ولكن المهم هو أن هو الآن والقاعدة الجماهيرية التي بناها.
وهذه المرة الثانية التي يوجّه فيها الخوص سهامه صوب النهّار، ففي وقت سابق، علّق عبر حسابه الخاص في أحد موقع التواصل الاجتماعي على تحدّث بعض الفنانين السوريين عن الجانب التعليمي والأكاديمي قائلاً: “أكاديمي! ليش إنت إيمت تخرجت من المعهد؟ على علمي انت انفصلت من المعهد من السنة الأولى! مو الحق عليك، الحق على جيل التريند".
ومع أنه لم يسمّه بالاسم، إلا أن العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن الخوص يوجّه رسالته هذه إلى معتصم النهار.