صممت متابعة تدعى نسمة وهي إحدى معجبات سيرين عبد النور مقطع فيديو يتضمن مشاهد من مسلسل دانتيل على أنغام أغنية إليسا "انا كلّي ليك لوحدك"، وعلقت سيرين على الفيديو فكتبت :"نسيمة كتير فرحتيني بالغنية مع المشاهد كتير كنت حابة اليسا تغني التيتر بس للأسف الظروف غيرت كل المخطط لكان".


وانهالت التعليقات من محبي الفنانة إليسا وأيضاً محبي سيرين الذين أيدوا كلام سيرين متمنين لو كانت إليسا فعلاً غنت تتر مسلسل دانتيل ومشيدين بجمال وهضامة سيرين.
إشارة إلى أن مسلسل دانتيل قد استقطب الأنظار منذ عرض حلقته الأولى تألقت سيرين عبد النور التي تجسد دور "ميرنا" بمشاهدها الأولى التي جمعتها مع محمود نصر الذي يلعب دور "يوسف"، حيث تمكنت من رسم ملامح المسلسل وكشف طريقه، وتعمل ميرنا مصممة أزياء تحاول أن تظل تتمسك بقوتها لتواجه مشكلتها الكبيرة مع حب حياتها حيث تقابلها أهل يوسف بالرفض الدائم، ويعاني "يوسف" من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره، ويفترقا لعشر سنوات ثم يعودا من جديد لاستكمال مسيرة الحب والأزمات.
يشارك سيرين عبد النور البطولة كلا من محمود نصر، سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، إخراج المثنى صبح.
مسلسل دانتيل يعرض حالياً على شاهد VIP من الأحد إلى الخميس الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية والثالثه مساءً بتوقيت القاهرة.