تجاهل الفنان المصري خالد سليم دعاية فيلمه الجديد "جدو مشاكل" بعدما طرح صناعه الأفيش الدعائي للفيلم والذي يتصدره خالد سليم ومي القاضي ولطفي لبيب وذلك تمهيداً لطرحه في دور العرض حيث أصبح مرشحاً للعرض في شهر أكتوبر المقبل بالسينمات.


وامتنع خالد سليم عن نشر الإعلان الدعائي للفيلم على حساباته بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، حيث كشف مصدر مقرب من العمل أن خالد غاضب من الطريقة التى تم تنفيذ بها الفيلم حيث توقف أكثر من مرة خلال فترة التصوير، لاسيما أن الشركة جديدة فس عالم الانتاج ولم تكن محترفة في التعامل مع الفيلم اضافة إلى تأجيل عرضه 3 سنوات كاملة.
الفيلم انطلق تصويره عام 2017 وكان يحمل اسم "اتثنين في واحد" وتم تغييره ولم يعرف شيء عنه بعد الانتهاء من تصويره، وهو بطولة خالد سليم ولطفي لبيب ومي القاضي وسامي مغاوري وسناء شافع ومحمد رضا، ومن تأليف محمود حسن عبد العليم ومن إخراج وائل الرومي.
إشارة إلى أن خالد سليم يستعد حالياً لتصوير مسلسل جديد بعنوان "جمال الحريم" مع المخرجة منال الصيفي فى ثاني تعاون بينهما في الدراما بعدما قدما "بلا دليل" العام الماضي، ويشارك خالد سليم في العمل مع نور اللبنانية ودينا فؤاد وحازم سمير وفراس سعيد ورنا رئيس وكريم عبد الخالق وعدد آخر من الممثلين وهو من تأليف سوسن عامر.