كشفت أميرة مختار إبنة الممثلة الراحلة رجاء الجداوي، أنها قررت استمرار فتح الصفحات الشخصية لوالدتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بغرض نشر صورها والدعاء لها بشكل دائم، لافتة إلى أن ذلك ليس له علاقة بفكرة تخليد ذكراها لأن هذا الأمر لم يتم حسمه بعد.


وأشارت أميرة فى تصريح خاص لموقع "الفن" إلى أن والدتها قامت بتصرف وكأنها كانت تعرف أن أيامها في الحياة اقتربت من نهايتها، موضحة :"ماما في آخر يوم رمضان الفائت قررت الاتصال بكل من تعرفه داخل مصر وخارجها لتهنئه بالعيد، واللافت أنها تواصلت مع شخصيات ربما لم تتواصل معها من سنوات".
وأضافت أميرة أنها لم تفهم وقتها السبب في تصرف والدتها رجاء الجداوي وعندما سألت والدتها قالت لها :"وحشوني، وعايزه أسلم عليهم وأسمع صوتهم"، إلا أنه بعد ذلك أصبح واضحاً أنها كانت تودع أحبابها وتتحدث معهم للمرة الأخيرة".
وتوفيت رجاء الجداوي في 5 يوليو/تموز الماضي عن عمر يناهز 86 عاماً داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى خليفة للعزل الصحي بالاسماعيلية، بسبب مضاعفات اصابتها بفيروس كورونا اذ استمرت في المستشفى لمدة 43 يوماً كاملاً ولم تستطع الانتصار على الفيروس لتلفظ أنفاسها الأخيرة في المستشفى.