اشارت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني الى انها تعبّر عن عنفوانها الذي يعطيها القوة على طريقتها الخاصة، ناشرة صورا جديدة لها بعد تعرضها لعدد كبير من الإنتقادات اثر نشرها صورة واحدة منها بالأمس على صفحتها الخاصة، والتي كنا قد اعتبرناها غير مناسبة لحديثها عن حزنها وصدمتها بعد انفجار بيروت.


وعلّقت دومينيك على الصور بالقول: "شكرا للمهتمين بسلامتنا، وصحيح انا اليوم ضحية حية وشهيدة حية متل كل الناس اللي اتضررت بيوتهم وأرزاقهم وتصاوبوا وقت الانفجار ولكن الحياة تستمر ... ونحن شعب قوي ومغامر ومقاوم من أيام الفينيقيين جدودنا اللي اخترعوا الأبجدية والسفن واللي ما وقفوا عند غدر الزمن . نعم انا اليوم كسائر اللبنانيين إنسانة اكتسبت قوتي من غدر السنين ومن طمع الناس والأمم الحسودة . ولكنني اعبر اليوم على طريقتي الخاصة عن هذا العنفوان الذي يمنحني القوة وعدم الاستسلام . واليكم باقي الصور...لمن انتقد.
كما وأحب في هذه المناسبة تعزية كل من فقد غالي ومن جروحاته تركت اثرا قد لا تمحيه السنين . احمد الله اني ما زلت قوية وجروحاتي الجسدية والنفسية والمعنوية خفت شوي من وقت الفاجعة، نعم فقدت والدي في اول يوم ثورة، والبنوك حجزت فلوسي كجميع اللبنانيين والانفجار دمر جزء كبير من جنى عمري ولكن الحمدالله على نعمة الصحة وعلى عمر جديد انكتبلنا والمادة لا تعني لنا شيئا قد يوقفنا وينهي أحلامنا ويدمرنا، ورح ضل أتصور على طريقتي".