كل شابة تحلم ان يكون يوم زفافها مميز للغاية وتسعى لاختيار أجمل فستان برأيها فكيف لو كانت نجمة ينتظر اطلالتها يوم عرسها الملايين اضافة الى انها تستطيع الحصول على ما تريده من دون أن تخاف من دفع مبلغ مالي ضخم قد لا تستطيع تسديده.
نعرض لكم في هذا الخبر أشهر النجمات اللواتي اخترن فساتين زفاف باهظة الثمن فكم بلغ سعر كل منها؟
نبدأ مع ​الأميرة ديانا​ ولعلها أشهر عروس مرت في التاريخ وابهرت كل العالم بفستانها الذي يقدر بقيمة 115 ألف دولار وهو من توقيع Elizabeth and David Emanuel وتميز بذيله المذهل الذي يصل طوله إلى 25 قدمًا.

من ناحيتها اختارت الفنانة ​فيكتوريا بيكهام​ زوجة اللاعب المعتزل ​ديفيد بيكهام​ فستاناً باللون العاجي صنع خصيصًا لها من دار فيرا وانغ Vera Wang وكان يقدر هذا الفستان حينها بحوالي مائة ألف دولار.

يعد فستان نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ من الاغلى ووصلت تكلفته إلى 400 ألف دولار أمريكي وهو من توقيع دار جيفنشي Givenchy، وتحديدًا من المصمم Riccardo Tisci. وتتساوى كيم مع الاميرة كيت ميدلتون التي اختارت فستان زفاف من توقيع المصممة Sarah Burton من دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وكلف أكثر من 400 ألف دولار. أما فستان المحامية ​أمل علم الدين​ لزفافها من الممثل العالمي جورج كلوني صمم في دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta خصيصًا من أجلها، وبلغت تكلفته 380 ألف دولار.

من ناحيتها اختارت الفنانة ​نيكول ريتشي​ فستان زفاف من توقيع دار ماركيزا Marchesa وقيمته فاقت الـ 100 ألف دولار في الوقت الحالي مثله مثل فستان جيسيكا بيل في زفافها على جاستن تيمبرليك.