كشفت الممثلة اللبنانية يارا فارس اللحظات المرعبة التي عاشتها وزوجها، لحظة وقوع الإنفجار الضخم في مرفأ بيروت قبل أسبوعين.


ونشرت يارا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو توثّق فيه لحظات ما بعد الإنفجار بشوارع الأشرفية في بيروت، مشيرة في التعليق عليه الى أن "المصابين كانوا يمشون مثل الزومبي في الطرقات"، محذّرة من أن الفيديو يتضمّن مشاهد قاسية ومُدمّرة.
وكتبت يارا: "عندما هرعت للخروج من المبنى بعد الانفجار لمحاولة الوصول إلى المستشفى، شعرت بالصدمة من الدمار في كل مكان !! أصيب الناس وهم يتجولون مثل الزومبي ، كنا جميعًا نتساءل ما الذي كان يحدث ما هو هذا المشهد المروع !!؟ ولا أعلم ما إذا كانت قوة ، أم لمجرد أنني أعمل على التلفزيون وأعلم أن لقطات مثل هذه نادرة ومهمة، والعالم كله بحاجة لرؤية هذه الكارثة ... أو مجرد الحقيقة المحزنة أن جميع اللبنانيين ولدوا ونشأوا بخوف من كارثة أو حرب أو انفجار ، وفي أعماقهم أقوياء ومستعدون لمواجهة أي شيء !! لكنني بدأت في تصوير كل شيء من حولي معتقدة أننا لن نتمكن من العودة إلى المنزل".
كما نشرت يارا صوراً لها مع زوجها في المستشفى، بالإضافة إلى لقطات تُظهرها مضرّجة بالدماء، بعد إصابتها وزوجها في الإنفجار.

لمشاهدة الفيديو إضغطهنا.