بعد الكثير من التعليقات التي كانت تتلقاها على صورها التي تنشرها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تشير إلى شبهها باللنجمة العالمية بينيلوبي كروز، ومن شدة إعجابها بها، أنفقت عارضة بريطانية شهيرة، 15 ألف جنيه إنجليزي (20 ألف دولار) على سلسلة من عمليات التجميل الجراحية لتصبح شبيهة كروز.


وأشارت فانيسا مورا البالغة من العمر 27 عاماً، إلى أنها قررت الخضوع لعمليات تجميل للحصول على "وجه متناسق تماما" من أجل زيادة الشبه بوجه كروز.
وأضافت لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "أنا أشعر بالفخر الآن... قالوا لي إنني أشبه بنيلوبي كروز وأنا سعيدة جدا بذلك... الحقيقة أني كنت دائما منبهرة بوجه تلك الممثلة وخاصة أنفها الذي اعتبره رائعا؛ ما دفعني إلى الخضوع لعملية للحصول على أنف مماثل".
وتابعت :"شملت العملية الرابعة تصحيح عيوب واعوجاجات بسيطة في الأنف...أردت الحصول على نفس أنف كروز والحقيقة أن تكلفة هذه العملية كانت كبيرة لكني سعيدة جدا؛ لأني كلما أنظر في المرآة أشعر بسعادة كبيرة، وكلما نظرت إلى صوري القديمة لا أكاد أصدق أنها أنا... كانت العمليات ناجحة بدرجة كبيرة وأنا الآن أفضّل جمالي أكثر مما كنت عليه قبل حوالى 8 سنوات... أنا سعيدة جدا ولست نادمة على إنفاق كل هذا المال".