كشف مغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي عن الديو الذي جمعه بالمغنية الصينية نا يينغ في أغنية Remembering تتر فيلم The Eight Hundred.


وشارك بوتشيلي في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الإعلان الدعائي للفيلم ويظهر فيه برفقة يينغ وهما يغنيان بالفيديو.
فيلم "الثمانمئة" هو ملحمة حرب يصور دفاع الجنود الصينيين عن مستودع ضد الجيش الياباني الغازي خلال معركة شنغهاي عام 1937. وقد لاقى استحسان رواد السينما والنقاد بعد عرضه في الثالث من أغسطس آب، وبعد 14 عرضاً غير رسمي في الصين ، سيشهد الفيلم المزيد من العروض الاثنين حتى الخميس قبل إصداره الرسمي يوم غد الجمعة.
الفيلم من إخراج غوان هو Guan Hu، ومن أشهر أعماله فيلم "Mr. Six"، أظهرت بيانات شباك التذاكر التي جمعتها إحدى منصات تذاكر الأفلام وبيانات الأفلام ، أنه اعتبارًا من الساعة 8:40 مساء يوم الاثنين ، حقق فيلم "The Eight Hundred" ما يقرب من 59 مليون يوان (حوالى 8.5 مليون دولار أمريكي) من العروض غير الرسمية، ومن التي تم تحصيلها يوم الاثنين ما يقرب من 45 مليون يوان. أشاد يين هونغ ، نائب رئيس جمعية السينما الصينية والأستاذ بجامعة تسينغهوا ، بفيلم "الثمانمئة" باعتباره "فيلمًا يجب أن يفخر به صانعو الأفلام الصينيون". وقال يين إنه يمثل ارتفاعًا جديدًا للأفلام الصينية.
وقد تمت الموافقة على إعادة فتح دور السينما إعتبارًا من 20 يوليو في أجزاء من الصين التي تعتبر مناطق منخفضة المخاطر بعد عمليات إغلاق استمرت لأشهر تهدف إلى احتواء تفشي فيروس كورونا.
فيلم The Eight Hundred، الذي تم تصويره بالكامل بكاميرات IMAX ، هو أول فيلم صيني رئيسي يتم عرضه في المسارح الصينية منذ تفشي COVID-19. في الخارج، من المقرر إطلاقه في أمريكا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا في 28 آب /أغسطس. 28، بعد أسبوع من إطلاقه رسميًا في الصين، وفقًا لـ CMC Pictures، الموزع للفيلم.