عبّرت النجمة بيلي إيليش عن رأيها في ما خص الانتخابات الرئاسية الأميركية وذلك خلال مشاركتها في الليلة الثالثة للمؤتمر الوطني الديمقراطي.


وهاجمت بيلي إيليش الرئيس الأمركي الحالي دونالد ترامب بشدة، معتبرة أنه يهدم البلد وقالت في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قبل أدائها أغنيتها الجديدة Future مباشرة على المسرح في المؤتمر :"لستم بحاجة لي لأن أخبركم بأن الأمور في حالة فوضى. دونالد ترامب يدمر بلدنا وكل ما نهتم به. نحن بحاجة إلى قادة يحلون المشاكل مثل التغير المناخي وكوفيد 19، لا إنكارها. نحن بحاجة إلى قادة يحاربون النظام العنصري وعدم المساواة".
وتابعت: "وهذا يبدأ من خلال الإقتراع لشخص يدرك مدى الخطر، شخص يبني فريقاً يشارك قيمنا. وهذا يبدأ بالتصويت ضد دونالد ترامب ولصالح جو بايدن. الصمت ليس خيار". وفي نهاية كلمتها طلبت بيلي من المتابعين أن يسجلوا أسماءهم لكي يقترعوا، ووضعت الرابط في البيو على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وشاركت كلمتها على حساباتها على هذه المواقع.
إشارة إلى أن هذه المرة الأولى التي تغني فيها إيليش رائعتها الجديدة Future على المسرح مباشرة بعد أسبوعين على طرحها، كما أن عدداً من المشاهير هاجموا ترامب قبلها كذلك ومنهن تايلور سويف وكاردي بي.