رغم أن الممثلة العراقية شهد الياسين حامل حالياً في الشهر الخامس من حملها، إلا أن إرتباطها المسبق بتصوير مسلسل «بيت بيوت» جعلها تتواجد مع زملائها لإكمال ما تبقى لهم من مشاهد لم يحالفهم الحظ لتصويرها خلال الفترة الماضية قبل توقف التصوير بسبب فيروس كورونا.


الياسين قالت :"لو لم أكن مرتبطة ووقّعت عقداً مع الشركة المنتجة في السابق لمسلسل (بيت بيوت) وقطعي مع بقية زملائي الفنانين والقائمين على العمل شوطاً في تصوير المشاهد، لما تواجدت اليوم في (اللوكيشين) لأكمل تأدية شخصيتي. كما لا أخفي القول إنني منذ خمسة أشهر كنت مبتعدة عن الساحة الفنية وكل شيء آخر، وهي بداية فترة الحمل (ما تابعت شي أبداً)، لهذا لا يمكنني قراءة حال وواقع الدراما في الفترة المقبلة".
وقالت الياسين في حديثها لجريدة "الراي" الكويتية مع الزميل علاء محمود، إن المسلسل الذي كتبه عبد المحسن الروضان ويخرجه سلطان خسروه، يُصنّف بصورة عامة على أنه عمل إنساني واجتماعي، فيه العديد من القضايا والرسائل المختلفة، وستطل فيه على المشاهدين من خلال شخصية مركّبة لها جوها الخاص تدعى هبة، لكن حتى اللحظة تفضل الياسين عدم الخوض والحديث بشكل مفصل عنها.
وأضافت :"الجميل في (بيت بيوت) أنه يضم مجموعة جديدة من الممثلين الشباب إلى جانب مجموعة أخرى من نجوم الساحة الكويتية والسعودية ممن سبق وتعاملنا معاً في مسلسلات عديدة سابقة، الأمر الذي خلق توليفة رائعة متجانسة".