أقيم يوم أمس الاربعاء عرض خاص لفيلم "توأم روحي" من بطولة الممثل حسن الرداد، في إحدى صالات السينما بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور أبطال العمل، وكان من المقرر عرضه خلال عيد الأضحى الماضي، ولكن تم تأجيله.


وحضر العرض الممثلون حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد ومنتج العمل أحمد السبكي وإبناه محمد أحمد السبكي والمخرج كريم السبكي، ومخرج العمل عثمان أبو لبن ومدير الشركة أحمد عاطف والمؤلفة أماني التونسي، وكذلك حضر عدد كبير من نجوم الفن لمشاركتهم الاحتفال، منهم إيمي سمير غانم ومحمود عبد المغني ومحمد ثروت.
وكان لموقع "الفن" لقاءات مع ابطال العمل، الذين تحدثوا عن كواليسه، وعن رأيهم في عرض الفيلم في السينمات بنسبة حضور 25%.

حسن الرداد

عبر الممثل حسن الرداد عن سعادته لعرض فيلم "توأم روحي" في السينمات، وتمنى ان ينال الفيلم إعجاب الجمهور، خصوصاً أن الرداد وكل فريق العمل قاموا بمجهود كبير من أجل الفيلم.
وأشار الرداد الى انه تحمس لفكرة الفيلم منذ قراءة السيناريو المكتوب بشكل جيد، ونوّه بأنه منذ فترة كان يريد ان يتواجد في عمل رومانسي.
وعن شخصيته في الفيلم، قال انه يجسد شخصية شاب متعدد العلاقات، يتعرض لعدد من المشاكل، وتمنى أن تنال شخصيته إعجاب الجمهور.
وقال إنه كان يشعر بقلق لعرض الفيلم في ظل الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، ولكنه متحمس لعودة السينما من جديد، وأكد أن عرض العمل في السينمات يحرك الحياه مرة أخرى، متمنياً ان ينتهي هذا الفيروس، وأن تعود الحياة لطبيعتها.

أمينة خليل

"سعيدة جداً بعرض الفيلم في السينمات"، بهذه الكلمات بدأت الممثلة أمينة خليل حديثها مع موقع "الفن"، وتابعت انها كانت تنتظر توقيت عرضه، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور، وقالت انها تجسد في العمل أكثر من شخصية، ورفضت اطلاعنا على تفاصيل لأنها تريد أن يتفاجأ بها الجمهور.
وأشارت أمينة إلى أن عرض الفيلم الآن في السينمات يعيد لها الروح، على الرغم من أن نسبة الحضور لا تتخطى 25%.
كما عبرت عن سعادتها بردود الفعل على شخصيتها في فيلم "صاحب المقام" الذي عرض على منصة "شاهد" الإلكترونية، وقالت إن حديث الجمهور عن شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي جعلها سعيدة، متمنية عودة صناعة السينما بقوة في الفترة المقبلة.

عائشة بن أحمد

قالت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد إنها تجسد شخصيتين في فيلم "توأم روحي"، وهي فور قراءتها السيناريو لم تتردد في قبول المشاركة في العمل، خصوصاً انه من اخراج عثمان أبو لبن، مشيرة الى انها تحبه وكانت تريد ان تعمل معه منذ فترة.
وقالت ان العمل مع الممثل حسن الرداد ممتع، وكذلك مع الممثلة أمينة خليل، لافتة الى انها احبت كواليس العمل، وكانت متحمسه جدا لبدء التصوير.
وأحبت عائشة طرح الفيلم في السينمات، رغم الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، كما اشارت الى أهمية السينما وعودة الحياة إليها مرة أخرى.
وعن المنصات الالكترونية، قالت انها اصبحت جزءاً من الصناعة، وهي تعرض أعمالا عالمية كبيرة، ولا تمانع عائشة المشاركة في عمل مصنوع من أجل منصة إلكترونية.

إشارة إلى أن عرض فيلم "توأم روحي" بدأ متأخراً عن الموعد المحدد له، وخلال عرضه إلتزم عدد من النجوم بالاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، ووضعوا كمامات.