أطلقت ناتالي واكد فكرة Allforonechefsstars Hot Meals Marathon في تموز 2020 الفائت، بهدف المساعدة وتقديم حصص غذائية للعائلات المحتاجة.

وسيقام الماراثون الأول يوم السبت في 22 من الشهر الحالي لمساعدة المتضررين من إنفجار بيروت وأيضا العائلات المحتاجة بشكل عام.
وتقول ناتالي: "أريد استخدام المطعم الخاص بي لمساعدة العائلات المتضررة من الانفجار، سبق وأطلقت فكرة all for one ونحولها لأن تكون جمعية غير حكومية، والفكرة هي بأن نستضيف فنانين ونجوماً ومؤثرين يقومون بتحضير طعام صحي وساخن للعائلات المحتاجة".
وأضافت :"الموعد هو السبت 22 آب أستضيف فيه الفنان يوري مرقدي، الممثل ايلي الشالوحي، الممثلة نغم ابو شديد وغيرهم سيرتدون المريول الأبيض، وسنقدم فيه طعاماً لـ1500 عائلة".
وتابعت :"بما أن الفيروس لازال منتشراً، سنستضيف المؤسسات الخيرية بمواعيد مختلفة كي نتفادى التجمعات، وكل جمعية ستتولى تقديم الطعام للعائلات المنتمية اليها، سنقدم لأكثر من 1500 عائلة هذا السبت".
وختمت :"بعد الإنفجار تحولت كل أنشطتنا إلى إطلاق مساعدات غذائية، ففي اليوم التالي للإنفجار وزعنا حصصاً غذائية لأكثر من 2000 شخص، نعمل بجهد على أمل أن نساعد أكبر عدد من الأشخاص، ونأمل أن نصل من خلال مشروعنا يوم السبت الى أكبر عدد من المساعدات".