أشاد الممثل المصري كريم عفيفي بتجربته التمثيلية التي يخوضها حالياً مع الممثل المصري أحمد عز في مسرحية "علاء الدين"، معرباً عن سعادته بهذه المشاركة في هذا العمل، بكل ما يحتويه من إبهار شديد في كافة التفاصيل، بداية من الملابس والموسيقى وحتى التكنولوجيا الحديثة.


وقال: "بدايتي كانت من المسرح، وإنطلاقتي جاءت على خشبته، ولكن العمل في مسرح "كايرو شو" يتميز بالإحترافية الشديدة والنظام الدقيق في كافة التفاصيل الى جانب الروح الحلوة التي تحيط بالمكان.
وعن شخصية "قفة" التي يقدمها في المسرحية، لفت عفيفي إلى أنها أضافت بهجةً وروحاً إلى العمل، على الرغم من أنها غير موجودة في النص الاصلي، وأضاف ممازحا: "قفه هو البديل لقرد علاء الدين في القصة الأصلية، لكن عشان مش هينفع نجيب قرد على المسرح اخترعنا قفة".
وعن تعامله مع عز، قال انه كان مفاجاة كبيرة له داخل وخارج العرض، مضيفا: "على الرغم من سعادتي الكبيرة بالعمل مع عز حين عرض على الدور، إلا أنني لم أتصور مدى رقيّه على المستوى الانساني وإحترامه للجميع ومساعدته وتشجعيه الدائم لي ولهم، وعلى مستوي العمل لم أتخيل أن يكون له هذا الحضور الكبير والتمكن في أول ظهور له علي المسرح".