حل الصحافي اللبناني سليمان أصفهاني ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


ذكر سليمان لماذا يتعاطى معظم النجوم المخدرات ولماذا الاعلاميين ليسوا في هذه الاجواء؟ وكشف عن النجوم الذيم لم يتعاطوا يوماً المخدرات او شربوا الكحول، من هم؟
من جهة أخرى تكلم عن الحواجز التي يضعها مدراء اعمال الفنانين بين الاعلاميين والفنان، وماذا قال عن مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جيجي لامارا؟
وأعطى سليمان رأيه في العديد من النجوم، فمن كان الافضل بالنسبة له؟
جائزة أفضل مطرب أعطاها للفنان فارس كرم، وعاصي الحلاني وراغب علامة أسطورة، ورامي عياش من بين الأفضل على الرغم من الخلاف بينهما.
وإختار سليمان الفنانة إليسا كأفضل مطربة، والممثلة داليدا خليل كأفضل ممثلة ويعتبرها شقيقته الصغيرة. أما عن جائزة أفضل ممثل، فقال سليمان "طبعاً ليس وسام حنا"، وأضاف أنه يحب مجدي مشموشي وعمار شلق وعبدو شاهين بَرَز، وسعيد سرحان. وبالنسبة لأفضل صحافية فقال إنه يحب أسلوب فدوى الرفاعي.
تحدث سليمان عن مشاركة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي في فيديو كليب الفنانة اللبنانية إليسا "هنغني كمان وكمان"، وقال إنهما كسرتا الجليد بينهما، خصوصاً أن هناك العديد من الاشخاص الذين يحبون الإصطياد بالمياه العكرة والايقاع بينهما لأسباب سخيفة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وكشف سليمان أن الشحرورة الراحلة صباح باعت جزءاً من بيتها لتتكفل بعلاج إبنتها هويدا، إضافة الى أن رئيس الجمهورية الراحل الياس الهراوي تكفل بجزء من العلاج أيضاً، لأنه كان مكلفاً جداً وذلك قبل أن تسافر هويدا. وأضاف سليمان أن الشحرورة أخبرته بالعديد من الأسرار قبل فترة من وفاتها، وذكرت له سبب رشاقتها.
وقال سليمان إن الهجوم على الفنان المصري محمد رمضان ممنهج لأنه أثر على نجوم الصف الأول في الغناء، ونجوم الصف الأول في التمثيل. وتحدث سليمان عن لقائه برمضان الذي يذكره بالممثل المصري الراحل أحمد زكي، وماذا كشف عن شخصيته؟
من ناحية ثانية، تحدث سليمان عن خلافه مع الفنان رامي عياش الذي يحبه كثيراً، فما الذي قاله؟
لمعرفة كل ما قاله الصحافي سليمان أصفهاني، يمكنكم متابعة الحلقة كاملة بالفيديو.