تعرفنا في الجزء الأول على مسيرة الفنان المصري ​تامر حسني​، وكل إنجازاته وأعماله منذ بداياته.


في هذا القسم نتناول حياته الخاصة، من زواجه من الفنانة المغربية المعتزلة ​بسمة بوسيل​، وخلافاته ومشاكله مع زملائه، إضافة الى تفاصيل أخرى خرجت الى الإعلام، وأصبحت حديث الناس.

كيف تعرف على زوجته بسمة بوسيل؟

في ذلك الوقت كانت بسمة بوسيل معروفة، بسبب إشتراكها في برنامج "​ستار أكاديمي​"، إلا أنها بقيت مجهولة بالنسبة الى تامر حسني الفنان، الى أن إلتقيا في حفله في المغرب، وكانت من أشد المعجبات به، فدخلت الى كواليس الحفل وتعرفا، وبعدها تتالت اللقاءات، ونشأت بينهما علاقة حب إنتهت بالزواج.
لم يكن والدي بسمة متقبلان لفكرة إرتباطها من فنانا، وأرادا أن تكمل دراسة الطب، لكنهما بعد فترة أصبحا من أكثر المرحبين بهذه العلاقة.

زواجهما

في عام 2012 تزوج تامر حسني من ​بسمة بوسيل​ ،لكن هذا الزواج رافقه العديد من الشروط، أهمها إعتزال بسمة الغناء، إذ هو من الأساس لا يحب أن تكون زوجته من الوسط الفني، ويحبها أن تهتم بعائلته وأولادهما.
قبل زواجهما أعطى تامر الفرصة لبسمة أن تغني معه ديو "اللي جاي أحلى"، وأقنع أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتسجيله، إلا أنه بعد ذلك طلب عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو كليب الذي يجمعهما، وذلك بعد زواجهما.
لم يرفض تامر حسني أبداً من أن تكون زوجته طموحة وأن تعمل، لذلك دعمها في مسيرتها ضمن ​عالم الأزياء​ والموضة، فهي أصبحت صاحبة دار أزياء، وتمتلك ماركة مستحضرات تجميلية بإسمها.
أنجبت بسمة من تامر 3 أولاد، وهم تاليا ولدت في عام 2013، وأمايا ولدت في عام 2015، وآدم ولد في عام 2018. يتجنب تامر نشر الصور لأولاده، فهو يحب أن يحافظ على خصوصية عائلته، وأن يحمي أولاده من كل شر.

الطلاق بين الشائعات والحقيقة

في إحدى المقابلات الصحفية كشف تامر حسني وجود خلافات بينه وبين زوجته، وطلب منها أن تسامحه وتتقبل إعتذاره على الهواء. وتحدّثت العديد من الوسائل الإعلامية عن إنفصال الثنائي، كما أشارت بعض المعلومات الى أن تامر خان بسمة مع احدى معجباته، من دون أن يتم تأكيد الأمر من أي مصدر موثوق، الا أنه فيما بعد عادت المياه الى مجاريها بينهما، وعاد الثنائي لبعضهما ليكملا حياتهما سوياً.

دخوله السجن

في عام 2006، إتُهم تامر حسني بقضية تزوير شهادة جامعية، تابعة لكلية التجارة لجامعة المنصورة المصرية، للتهرب من أداء الخدمة العسكرية، وحُكم عليه حينها بالسجن لمدة عام، الا أن تامر قضى 6 أشهر فقط في السجن العسكري، بعد تخفيف العقوبة.

خلافه مع هاني سلامة

​​​​​​​في 2010 إشتعل الخلاف بين تامر حسني والممثل هاني سلامة ،بعد أن صرّح الأخير بالعديد من الأخبار ضد تامر، منها أنه غضب منه لعدم إلتزامه في أوقات تصوير فيلم "حالة حب"، الذي جمعهما، وأن تامر كان يتعامل بإستهتار مع التجربة، كما كشف هاني عن غضبه من تامر، بعد أن قلّده في برنامج "رحلة صعود".
وفي عام 2017 إلتقيا في حفل زفاف، وتبادلا السلام كمبادرة لإمكانية المصالحة.

إتهامه بالسرقة

إتهم الملحن محمود الخيامي​ تامر حسني، بسرقة مجموعة من ألحانه، وقال إنه حاول أكثر من مرة أن يتّصل به على أرقامه، إلا أن تامر لم يرد، فخرج الموضوع الى العلن عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هل قلّد ​عمرو دياب​ تامر حسني؟

​​​​​​​في تموز/يوليو عام 2019، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، بإتهام جمهور ​تامر حسني ،الفنان ​عمرو دياب​ بسرقة لحن أغنية "ماهونتيش عليا، وذلك بأغنيته الجديدة التي طرحها بعنوان "بحبه".
وبعد الأخذ والردّ كثيراً بين جمهور الفنانين، نشر تامر أغنيته على حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، من دون أي تعليق، ما إعتبره الكثيرون تأكيد على الجدل، وأن تامر يرى أن اغنية عمرو دياب تشبه عملاً سابقاً له.

أزمة تامر حسني مع ​صفوان نعمو

في آب/أغسطس عام 2020، كشف المخرج والمنتج السوري ​صفوان نعمو ​ لموقع "الفن" أنه سيوجه إنذاراً ​تامر حسني​ ،لقيامه ببيع شارة مسلسل "مدرسة الحب" من دون وجه حق.
زقال نعمو: " وقعنا مع الفنان تامر حسني عقداً ودفعنا له ثمن شارة أغنية مسلسل مدرسة الحب، لكنه قام ببيع الأغنية مرة ثانية لـ ​ربيع بسيسو​ ولا يحق له ذلك، هذا لأننا الجهة المنتجة للمسلسل، فقام ببيع الأغنية مرتين، مرة لنا ومرة ثانية لـ ربيع بسيسو، مع العلم أن حقوقها تعود لنا".

تامر حسني رفع دعوى قضائية على جاره

​​​​​​​رفع تامر حسني وزوجته دعوى قضائية على جارهما، بسبب إعتداء كلب الأخير على كلبهما، وتسبب في إصابته.
وأوضح أن الأزمة حصلت بسبب تكرر الموقف، ويخاف من حدوث هذا الأمر مجدداً وأن تكون العواقب أكبر، خصصاً أن الكلاب المفترسة غير مربوطة، وتجري في الشوارع طليقة.

خلافه مع ​الممثلة زينة

يعود الخلاف بين زينة و تامر حسني إلى عام 2010، بع د أن إتهمته بأنه لم يقف الى جانبها في أزمة إتهام شقيقتها ياسمين بالإتجار بالمخدرات، في حين أنها هي وقفت معه في أزمة سجنه، بتهمة تهربه من الخدمة العسكرية.
هذا الخلاف لم يدم طويلاً، وعادت الأمور الى مجاريها بينهما.

خلافه مع ​حلا شيحة

شنت الممثلة المصرية حلا شيحة هجوماً على تامر حسني ، بسبب عرض فيديو كليب من فيلم "مش أنا" وظهورها في مشاهد لم تكن تريد أن تظهر بها، وقد اتفقت مع تامر حسب كلامها على عدم عرضها، إلا أن تامر رد عليها موجهاً رسالة حادّة اللهجة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وقال: "نهاركم جميل يا أغلى الناس الحقيقه عمري ما بتخيل إني أدخل في نقاش بالشكل دا مع زميل بحترمه و كان في بينا كل خير .للتوضيح بما إنك يا حلا كتبتي بوست و أشركتي الجمهور الكريم معانا بدال ما كنتي تكلميني شخصياً و نتناقش بيني و بينك، فا أنا مضطر أرد هنا برضو أولاً أنا عمري ما وعدتك إن الكليب مش هينزل دا محصلش اصلاً يا حلا مش أنا خالص اللي أوعد و أخلف….. الحقيقه اني إحترمت كلامي معاكي و وعدتك أشيل مشاهد تانيه طلبتيها و شيلتها بالفعل و شكرتيني عليها و لو حابه تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد اذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف او كلميه يبعتهالك كلها موجوده ، و بعدين الفيلم بقاله ٣ اسابيع في السينمات و الكليب موجود جوه الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس !! إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي ؟؟؟؟ منطق غريب فعلاً يا حلا ، و بعدين هو مش أنتي اللي مضيتي عقد و تقاضيتي عليه مبلغ كبير عشان الدور دا بعينه !!!!! هو مش إنتي اللي صورتيه و مثلتيه بنفسك و بمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك ؟!!!!!! و للتوضيح للجمهور الكريم أنا و المخرجه الأستاذه ساره وفيق بعتنالك و كنا بنتحايل عليكي تيجي تشوفي شغلك قبل إصدار الفيلم عشان لو عندك أي ملحوظه تقوليها ، ماكنتيش بتردي علينا و تليفوناتك كلها كانت بتقفل في وشنا ،، إنتي للأسف يا حلا متعاملتيش صح مع الموقف كان لازم تهتمي بأمرك أكتر من كدا و لو كان ليكي أي طلب تاني كنت هعمله بكل حب إنما إنتي فجأه أختفيتي و مكملتيش تركيب صوتك في الفيلم ولا جيتي تتصوري عشان آفيش الفيلم أصلًا و مخليتيناش نعرف نعمل آفيش مجمع !!! و بقيتي تقفلي تليفوناتك و تكنسلي علينا كلنا و بعدين أي فيلم بيبقى ليه خطه مسبقه في الدعايه و انتي عارفاها كويس و وافقتي عليها و دا كليب رومانسي يعني معقول كنتي عايزه المنتج يشيل كل مشاهدك اللي صورتيها من الكليب و يطلعني بغني و بقول الكلام الرومانسي دا للأستاذ ماجد الكدواني مثلاً هو دا يُعقل ؟؟!!!!! أنا زعلان منك جداً يا حلا على مفردات البوست بتاعك الغير موفقه و مستحيل هرد بطريقتك اللي فيها تجريح و اتهامات باطله ليا إحتراماً لحجات كتير يمكن فايتاكي بس مش هتفوتني و على فكره انا واثق انك عارفه اني مستاهلش منك كدا و هكتفي بالتوضيح دا و ربنا يهدي الجميع و يكتبلك كل الخير اللهم آمين".

ما حقيقة خضوعه لعمليات تجميلية؟

أُثيرت الكثير من الشائعات حول حقيقة خضوع تامر حسني للعديد من عمليات التجميل، خصوصاً في منطقة الذقن أو تعريض الفك، ما دفعه الى إصدار بيان رسمي توضيحي، نفى من خلاله خضوعه لأية عملية تجميل.