كشف المخرج اللبناني ​أحمد المنجد​ في حديث خاص لموقع "الفن"، عن كواليس فيديو كليب "رجعتيني لبدايتي"، للفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​، قائلاً: "كليب عاصي طبيعي وعفوي وقريب من الناس، فأي رجل قد يقوم بما قام به لزوجته وكثيرون أهدوا العمل لمحبيهم، وظهر عاصي بطريقة جديدة كليا ووجود كوليت بهذا العمل كان مختلفا عما ظهرت به من قبل، وجاء الكليب كأنه لقطات حقيقية من الكواليس بطريقة غير مقصودة، وتحدث عن 25 عاماً من وجودهما معا. الاغنية صُنعت لكوليت أصلاً".
وعن أعماله الجديدة، قال أحمد: "جديدي كليب ​الوليد الحلاني​ وهو يمتاز بالعفوية أيضاً، وعبارة عن سهرة حقيقية، وكان العمل مريح جداً بالتصوير".
وكان عاصي الحلاني قد خصّ زوجته ملكة جمال لبنان السابقة، ​كوليت بولس​، بأغنية "بعشقك"، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب، وتحكي قصة حبهما خلال 25 عاماً من الزواج، وحياتهما العائلية وعلاقتهما بأولادهما ماريتا والوليد ودانا، من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان محمد عبيه، وتوزيع طونى سابا، والكليب من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره في منزل عاصي خلال فترة الحجر المنزلي مؤخراً.
لكن عاصي أراد أن يعبّر من جديد عن حبه الكبير لزوجته كوليت، فقدم لها أغنية "رجعتيني لبدايتي" أيضاً، وطرحها على طريقة الفيديو كليب، من كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان حسان عيسى، أما الكليب فمن إخراج أحمد المنجد، الذي ظهر في أحداثه أيضاً.